إسماعيل
خلفية
وكان إسماعيل الابن الاكبر ابراهيم. كانت والدته هاجر، وهو مصري الجنسية وكان عبد ساراي (اسمه في وقت لاحق سارة).
كما ساراي لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال، وكان بعد ذلك فوق سن الإنجاب، وقدمت هاجر إلى إبراهيم لغرض إعطائه للطفل. قد ساراي أعطيت هاجر بينما في مصر ويدعى من قبل العرب الذي أعطى فرعون هاجر إلى ساراي من الأسرة الملكية في التعويض عن خطيئته.
نسخة الملك جيمس في سفر التكوين 16: 3 ولايات التي هاجر أعطيت لإبراهيم ساراي أن تكون زوجة له.
سفر التكوين 16: 1-10 الآن Sar'ai، زوجة أبرام، أنجبت له أي أطفال. كان لديها خادمة مصرية اسمها هاجر، 2 وقال Sar'ai لأبرام: "هوذا الرب قد منعتني من الإنجاب؛ الذهاب في بلدي خادمة، بل قد يكون ذلك سأقوم حصول الأطفال لها من قبل." فسمع أبرام لصوت Sar'ai 3 وهكذا، بعد أبرام سكنوا عشر سنوات في أرض كنعان، Sar'ai، زوجة أبرام، أخذت هاجر المصرية، خادمة لها، وأعطتها لأبرام زوجها باعتباره . زوجة 4 وذهب على هاجر فحبلت. وعندما رأت انها قد تصور، وقالت انها تتطلع بازدراء إلى سيدتها. 5 وقال Sar'ai لأبرام: "أدعو الخطأ القيام به بالنسبة لي أن يكون عليك! اعطيت جاريتي لاحتضان الخاص، وعندما رأت أن وقالت انها تصور، وقالت إنها تتطلع لي بازدراء قد القاضي الرب بيني وبينك "6 فقال ابرام لSar'ai،" ها خادمة الخاص بك هو في وسعكم..! تفعل لها كما يحلو لك ". ثم تناولت Sar'ai بقسوة معها، وهربت من بلدها. 7 ملاك الرب وجدت لها من عين ماء في البرية، والربيع على طريق شور. 8 وقال: "هاجر، خادمة Sar'ai حيث أتيت وإلى أين أنت ذاهب؟" وقالت: "أنا الفارين من عشيقتي Sar'ai." 9 قال ملاك الرب لها، "العودة إلى عشيقة الخاص بك، ويقدم لها". 10 وقال ملاك الرب أيضا لها: "أنا سوف بحيث تتضاعف كثيرا نسلك أنها لا يمكن أن يعد من الكثرة." (RSV)
لم ساراي لا تنتظر وعد الله لكنه حاول استباق ولادة وريث ذكر من خلال خادمتها هاجر، التي كانت العادة في تلك الأيام. ومع ذلك، عقد ساراي في ازدراء من قبل هاجر عندما لم تصور وتحمل الطفل.
ومن المهم أن نلاحظ هنا أن الله، من خلال ملاك الرب، عهدا في هذا الوقت لمضاعفة إلى حد كبير أحفاد هاجر. ومع ذلك، إسماعيل، في حين يجري بكر، لم يعط نفسه كما وعد بالنظر إلى إسحاق في وقت لاحق. ولم تكن هذه هي المناسبة الوحيدة التي أعطيت نعمة أكبر للابن الأصغر سنا.
وقال 11-16 وملاك الرب لها: "ها انت مع الطفل، ويتحمل ابنا لك ينبه اسمه Ish'mael؛ لقد أعطى الرب تصغي الى فتنة الخاص بك: سفر التكوين 16. 12 وعليه أن يكون مثل حمار وحشي لرجل، يده على كل رجل وويد كل واحد ضده. ويسكن أكثر من جميع أقاربه ".
Yishma'el (SHD 3458) يعني الله سوف تسمع. بارك الله الفتى وكان ساكنا في برية فاران، وأصبح القوس والنشاب. أخذت هاجر زوجة من مصر بالنسبة له (تك 21:20). وقد تنبأ له يصبح رجل البرية (أو حمار وحشي لرجل) مع يده ضد كل الرجال. ويشير حمار وحشي من رجل إلى حقيقة من مسكنه في برية روح مستقلة بشراسة ضد اكثر من إخوته. وهذا هو أكثر من ذلك اليوم، وانه لن يكون حرا حقا حتى يأتي المسيح (راجع أيضا عيسى 21:13، ارميا 3: 2؛ عزرا 8:31؛ فرع فلسطين 10: 8-9).
13 لذلك دعت اسم الرب الذي تكلم معها، "انت والله من رؤية". لانها قالت "هل أنا حقا رأيت الله وبقي على قيد الحياة بعد رؤيته؟" ودعا 14 لذلك البئر بئر la'hai روا. . انها تقع بين قادش وBered 15 فولدت هاجر لأبرام ابنا ودعا أبرام اسم ابنه الذي ولدته هاجر، كان Ish'mael 16 أبرام ابن ست وثمانين سنة لما ولدت هاجر لأبرام Ish'mael.
وكان التفسير التقليدي لهذا الحدث استنادا إلى النص في غلاطية 3:19 أنه ولد من خلال ضعف الإيمان سارة، وبالتالي جاء القانون لتمثيل العدوان، وأصبح الكهنوت اللاوي أيضا مقدمة لالمسيح والكنيسة (انظر على سبيل المثال مذكرة بولينجر لضد 15 في شركات. الكتاب المقدس).
وعد الله لإبراهيم
عندما كان إبراهيم ابن تسع وتسعين سنة، ظهر ملاك الرب له. نلاحظ في هذه المرحلة وقال انه لا يزال يسمى أبرام، وكان في هذا الوقت انه نظرا للوعد أنه سيصبح أبا لأمم كثيرة ويتم تغيير اسمه إلى إبراهيم. وكان هذا الوعد لم يكن مجرد الإشارة إلى الميراث الجيني ولكن أيضا إلى حقيقة أنه من خلال ابنه اسحق انه سيكون سلف من المسيح، وسوف يتم تمديد الخلاص للشعوب. اسم أبرام (التنمية البشرية المستدامة 87) يعني الأب عالية، ويشير إلى حقيقة الله يمتد بنفسه ليصبح أبا لأمم كثيرة (أو عدد وافر (التنمية البشرية المستدامة 85) كما ها إلوهيم، أمير إلوهيم. وفي هذا العمل ونعد بأن الله كشف خطته للعالم.
سفر التكوين 17: 1-16 عندما كان أبرام ابن تسع وتسعين سنة ظهر الرب لأبرام وقال له: «أنا الله القدير، المشي قبلي، وتكون بلا لوم 2 وأجعل عهدي بيني وبينك، وسوف تتضاعف لك جدا. ". 3 ثم سقط أبرام على وجهه. وقال الله له: (4) "هوذا عهدي معك، ويجب عليك أن تكون أبا عدد كبير من الدول 5 لم يعد يكون اسمك أبرام بل يكون اسمك إبراهيم، لأني جعلتك لل أبا عدد كبير من الدول. 6 أنا أجعلك مثمرا للغاية. وسأقدم الدول منكم، وملوك يخرج منك. 7 وأنا أثبت عهدي بيني وبينك ونسلك من بعدك في أجيالهم عهدا أبديا، لأكون إلها لك ولنسلك من بعدك. 8 وسأقدم لكم، ونسلك من بعدك ، أرض غربتك، كل أرض كنعان، ملكا أبديا. وسوف أكون إلههم ". 9 وقال الله لإبراهيم: "أما بالنسبة لك، يجب عليك حفظتم عهدي، أنت ونسلك من بعدك في أجيالهم 10 هذا هو عهدي الذي يجب عليك الاحتفاظ بها، بيني وبينكم وبين نسلك من بعدك: كل يختن الذكور بينكم 11 هل يجوز للختان في الجسد من غلفة الخاص بك، ويجب أن تكون علامة العهد بيني وبينك 12 والتي هي ثمانية أيام من العمر بينكم يختن.. كل ذكر طوال حياتك أجيال، سواء ولدوا في منزلك، أو تم شراؤها بالمال من أي أجنبي ليس من نسلك، 13 كلا إنه ولد في بيتك، وإنه يتم شراؤها بالمال الخاص بك، يجب أن يكون للختان. هكذا يكون عهدي . في جسدكم عهدا أبديا 14 فتقطع أي الذكور غير المختونين الذين لا للختان في لحم غرلته من شعبه؛ فقد نكث عهدي "15 وقال الله لإبراهيم،" أما بالنسبة Sar'ai الخاص بك زوجة، لا يحق لك دعوة اسمها Sar'ai، ولكن يجب أن تكون سارة اسمها 16 أبارك لها، وعلاوة على ذلك سأقدم لك ابنا لها من قبل؛ وسوف يبارك لها، وأنها يجب أن تكون الأم من الأمم؛ ملوك الشعوب تأتي من بلدها ".
كان الختان علامة على العهد الله مع أبناء إبراهيم والمنتخب.
أسماء معينة لخدام الله هي مهمة جدا. كما يعني أبرام أبا العالية وإبراهيم يعني أبا عدد كبير كبير، ورأينا أن التغيير في الاسم أيضا تغيير الوضع. في نفس الطريق ساراي يعني سيدتي بلدي أو أميرة، بينما سارة يعني سيدة أو أميرة وأميرة وافر، وتظهر مرة أخرى تغير الوضع وبسط هذا العهد بين الله وشعبه وتمديد الخلاص للوثنيين من خلال كنيسته.
كان إبراهيم بالقلق لإسماعيل وسأل الله أن إسماعيل قد تعيش في عينيه. ومع ذلك، كان العهد مع اسحق. ومع ذلك، وعد الله أيضا أن إسماعيل سيكون أيضا والد الكثيرين. وقال انه سيكون أبا لاثني عشر الأمراء وانه سيكون أمة عظيمة. وهكذا يوجد عهدا مع إسماعيل كامتداد لاسحق تحت المسيح.
سفر التكوين 17: 17-27 ثم سقط إبراهيم على وجهه وضحك، وقال في نفسه: "يجب أن يولد الطفل لرجل هو مائة سنة الشال سارة، الذي هو تسعين سنة، تحمل طفلا؟" 18 وقال إبراهيم لله: "يا التي قد تعيش Ish'mael في عينيك!"، وقال 19 الله، "لا، ولكن سارة امرأتك تلد لك ابنا ويجب عليك أن تدعو اسمه إسحاق. وأقيم عهدي معه عهدا أبديا لنسله من بعده. 20 أما بالنسبة Ish'mael، فقد سمعت لك. ها أنا سوف صلى الله عليه وجعله مثمرا ويضاعف له جدا. وهو يكون والد اثنا عشر رئيسا، وأجعله أمة عظيمة. 21 ولكن أنا أثبت عهدي مع إسحاق الذي يجب سارة تحمل لك في هذا الموسم من العام المقبل ". 22 فلما فرغ نتحدث معه، صعد الله عن إبراهيم. 23 فأخذ إبراهيم Ish'mael ابنه وجميع العبيد ولد في منزله أو اشترى بماله، كل ذكر من بين الرجال من منزل إبراهيم، وختن لحم غلفة في ذلك اليوم جدا، كما قال الله له. وكان 24 إبراهيم ابن تسع وتسعين سنة حين ختن في لحم غرلته. 25 وIsh'mael ابنه كان ثلاثة عشر سنة حين ختن في لحم غرلته. 26 وهذا تم ختان يومنا إبراهيم وابنه Ish'mael و 27 وجميع رجال بيته، أولئك الذين ولدوا في المنزل وتلك اشترى بالمال من أجنبي، تم ختان معه.
يتم التعامل قصة إسحاق وأبناء قطورة مع بالأرقام ورقة 212E، 212F، و212C على التوالي. في نهاية حياته، ودفن إبراهيم له اثنين من كبار السن أبناء، مما يدل على وجود علاقة مستمرة بينه وبين الأخوة بينهما. وكان 175 سنة.
سفر التكوين 25: 7-10 هذه هي ايام سني حياة ابراهيم ومائة وخمسة وسبعين عاما 8 إبراهيم أنفاسه الأخيرة ومات في شيخوخة صالحة، شيخا والكامل للسنة، وانضم إليها. شعبه. 9 إسحاق وIsh'mael أبنائه دفنوه في مغارة ماخ pe'lah، في حقل عفرون بن زوهار الحثي، شرق ممرا، 10 الحقل الذي اشتراه إبراهيم من الحثيين. دفن هناك إبراهيم وسارة امرأته.
الكتاب المقدس لا يعطي قدرا كبيرا من المعلومات المتعلقة إسماعيل، ومع ذلك يتم سردها ذريته في سفر التكوين 25: 12-18. عاش 137 سنة من العمر، وكان بالفعل 12 أبناء كما تنبأ. لديه أيضا ابنة، Bas'emath، الذي كان أخت Neba'ioth. Bas'emath تزوج لاحقا عيسو (تك 36: 2-3).
هاجر
سنتعامل أولا مع هاجر. نحن لا نعرف إلا القليل من الكتاب المقدس بغض النظر عن التفاصيل الأساسية لولادة إسماعيل. وكانت مصري وعبدا لساراي، محظية من أبرام وأم إسماعيل. معنى اسمها هو غريب، واحد الذي يخشى.
1Chronicles 5: 10-20 يتناول الحروب ضد Hagarites في زمن شاول. ذهب نسل إسحاق إلى الحرب ضد المتحدرين من هاجر. وتعرف هذه أحفاد كما Hagrites، Hagarites أو بالهاجريين.
مزمور 83: 6 يشير إلى أن الإسماعيليين وHagarites كانت شعبين منفصلين. ويبدو أن هذا يشير إلى أن هاجر مضى لديك أطفال آخرين في وقت لاحق والذي أصبح "الناس" أو أمة في حد ذاتها. هنا يتم الرمز إسماعيل وHagrites على حدة.
مزمور 83: 5-8 نعم، انهم يتآمرون بنفس واحدة. ضدك لأنها تجعل العهد - 6 خيام أدوم وIsh'maelites، موآب وHagrites، 7 Gebal وعمون وAm'alek، بلاد الفلسطينيين مع سكان صور. 8 اشور كما انضم لهم. هم الذراع القوي لبني لوط. [صلاح]
ودوائر معارف اليهود عبر الإنترنت في JewishEncyclopedia.com، في مقالها عن هاجر (بواسطة سليمان شيشتر، جوتهارد الألمانية . اللجنة التنفيذية لهيئة التحرير إميل هيرش G. هارتويغ هيرشفيلد )، ما يلي:
هناك في مقاطع مختلفة في سجلات، ولكن، ما يشير إلى قبيلة Hagarites، الذين كانوا جيرانهم من القبائل transJordanic إسرائيل وطردوا من منازلهم بها (أنا كرون ت 10، 18-22؛ الحادي عشر 38؛ السابع والعشرون 31). وقد تم تحديد Hagarites مع Agraioi التي كتبها سترابو المذكورة (السادس عشر. 4، 2)، وعلى الرغم من عرب، وأنهم لا ينتمون إلى الإسماعيليين.
ويفترض عموما أن الإسماعيليين أصبح العرب من منطقة الشرق الأوسط. عاش Hagarites شرق جلعاد، الذي هو في التلال القريبة من عمان الأردن، لكنه انتقل بعد ذلك إلى يومنا هذا العراق.
التاريخ المؤرخين في العالم يجعل Hagarites عشيرة Ishmaelite لكن mythologises أسلافهم جنبا إلى جنب مع أن إسماعيل في أول إشارة، ولكن يبدو أن التعامل معها على أنها حقيقية في الثاني بشأن عزرا (المرجع نفسه، المجلد 2، ص 66129 ).
Nabataea.net مقالا حول هذا الموضوع من هاجر. وتلاحظ أن WW مولر عقد رأي مفاده أن مدينة الشعب هاجر قد تم كتابتها كما هان-هاجر في الآرامية وربما هاجارا. وهكذا يقال أنه عندما يتم الهيلينية هذا الاسم لكان قد أصبح جرهاء.
ويلاحظ أيضا أن H. فون فيسمان اقترح أن مصطلح هاجر يمكن استخدامها لوصف المدينة المسورة مع أبراج وحصون.
باستخدام هذه النظريات وتكهن علماء الآثار أن المملكة العربية الشرقية من Gerrhaeans يمكن أن يعزى إلى أحفاد هاجر. التاريخ يقول لنا أكثر من ذلك بكثير من الناس يعرف Gerrhaeans في العالم اليوناني.
Nicander من بيانات الطبع والكتابة في القرن الثالث قبل الميلاد، ويذكر في قصيدة "البدو من جرهاء وأولئك الذين حرث حقولهم بسبب الفرات الصورة" (ASF غاو وAF Scholfield، Nicander، وقصائد والشعرية شظايا، كامبردج، 1952، ص 111). وبالتالي هناك مجموعتين، واحدة كونها البدو من جرهاء والآخر المجتمع الزراعي المستقرة على نهر الفرات في مكان قريب.
هناك ذكر القليل منها في أي من السجلات الآشورية أو الكلدانية. ومع ذلك، فقد وضعت العديد من المؤرخين إلى الأمام نظريات عنهم.
واقترح المحركون أنه ربما كان نبوخذ نصر الذي يعيش في المنفى Gerrhaeans الرحل كجزء من سياسة لحماية بلاده من القبائل العربية والوعيد (FC المحركون، phonizische داس Alterthum، برلين 1856، ج. 308).
يقول نيومان أن ما إذا كانت هناك علاقة بين Hagrites من 1Chronicles 05:10، 19-20. مزمور 83: 6-H83: 7 ليس من المؤكد ولكن يبدو من المرجح منذ اثنين من أبناء إسماعيل (تك 25:15) هي Hagrites (1Chr 5:19.) (قاموس المفسر للكتاب المقدس، والفن "هاجر". ، المجلد 2، ص 508-9).
حساب الكتاب المقدس يخبرنا في 1Chronicles 5 ما يلي:
1Chronicles 5: 19-22 وصنعوا حربا مع Hagarites، مع Jetur، ونافيش ونوداب 20 وساعدهم أنها ضدهم، وتم تسليم Hagarites في أيديهم، وجميع الذين كانوا معها؛. لصرخوا إلى الله في المعركة، وكان متوسل بها لأنهم وضعوا ثقتهم فيه. 21 ونهبوا ماشيتهم، من جمالهم خمسين الفا والأغنام 250،000، والحمير، ألفين، ومن الرجال مائة ألف. 22 لانه سقط قتلى كثيرون، لأن الحرب كانت من الله. وسكنوا مكانهم حتى السبي. (ترجمة الملك جيمس)
هذا يمكن قراءة بطريقتين لكن النص في مزمور 83: 6-8 يقول بوضوح:
معابد أدوم، والإسماعيليين، موآب وبالهاجريين، Gebal، عمون، عماليق، الفلسطينيون مع سكان صور. آشور أيضا وانضم معهم، لديهم لبني لوط
وبالتالي يجب أن نفترض أن ما لا يقل عن بحلول موعد ديفيد الإسماعيليين وHagarites قد انقسم إلى ما لا يقل عن مجموعتين تحديدها.
يقول RF شنيل في مقالته على Hagrites أيضا الارتباط ليس مؤكدا، ولكن ترى أن من المرجح أن "المشار Agraioi لمن قبل الجغرافيين اليوناني سترابو، بطليموس وبليني" (المرجع نفسه. الفن. "Hagrite"، ص. 511). تحت شاول، كانوا غزاها روبن وعبر الأردنية إسرائيل، الذين امتدت حدودها إلى الصحراء واحتلت أراضيهم. قد أجبرت انتقالهم شمالا نحو نهر الفرات بعد الفتوحات داود.
الأهم من ذلك، تلاحظ شنيل المذكورة أبناء هاجر أو "Agarenes (ترجمة الملك جيمس) في اتصال مع تيمان في باروخ 3:23، ولكن النص لا تعتبر كبيرة، وتمشيا مع التقليد من الشرق، وذكر أيضا في 1Kings 4 : 30-5: 10؛ إرميا 49: 7؛ عوبديا 8 (المرجع نفسه).
وكان من الواضح في الوقت باروخ التي كانت تعتبر أبناء هاجر إلى تترافق مع تيمان.
طرد البدو جرهاء
رولينسون يعود طرد البدو من جرهاء بالفترة النيو الآشورية بعد Sennacharib قد أبيد الكلدان في 694 قبل الميلاد ويوحي انه طرد عدد من الناس (بما في ذلك جرهاء الرحل) ونقل الكلدانيين هناك (رولينسون، GH، الجماع بين الهند والعالم الغربي من الازمنة الغابرة حتى سقوط روما، كامبردج، 1926، p.6).
في مقال بعنوان القبائل الاثني عشر فقدت إسماعيل نقرأ التعليقات وثم اقتباسات من الكتاب القديم نراه على النحو التالي:
"معظم الكتاب، ومع ذلك، فقد فضلت تاريخ إما في خط مع سقوط التفوق الكلدانيون الموجودون على يد الاخمينيين (مثل أهل Heeren، ودليل من التاريخ القديم، (أكسفورد 1833)؛ O. بلاو" Altarabische Sprachstudien: 2 ل Thei "ZDMG 27 (1873)، 328؛ ح كيبرت، Lehrbuch دير ALTEN جغرافيا" برلين، عام 1878، 188، S. جينت، دير Persische Meerbusen، Geschichte اوند Morphologie، Inauguraldiss (ماربورغ، 18896)، 10؛. AW Stiffe ، 'مراكز التجارة القديمة في الخليج الفارسي، ثالثا: مرحلة ما قبل المحمدي المستوطنات "، GJ9 (1897)، 311. Tkac، جرهاء، 1271) إلا في بعض نقطة في عصر الأخمينية، (على سبيل المثال كينيدي، والتجارة في وقت مبكر من بابل "، 271 و ن. 5 يعتقد أن الكلدانيين ترك بابل بعد داريوس أنا أعيد فتحها في المدينة في 488 قبل الميلاد. عنصر مشع Shiwek، 'دير Persische جولف"، 64) الذي اقترح أن طرد من الكلدانيين وقعت في عهد زركسيس في أعقاب القمع الوحشي للثورة في بابل من Megabyzus في 482 قبل الميلاد. لأن جرهاء لم يرد ذكرها هيرودوت، اقترح محمد عامر وحتى فيما بعد اساسا في 'طرق القديمة عبر شبه الجزيرة العربية "، 135
سترابو 16.4.19 يخبرنا بأن "كل من الصابئة وGerrhaeans أصبحت من الاتجار بهم أغنى من كل (عرب)".
سترابو 16.3.3 السجلات: "إن Gerrhaeans استيراد معظم حمولتها على الطوافات إلى بابل والإبحار من هناك حتى الفرات معهم، ومن ثم نقلهم برا إلى جميع أنحاء البلاد". و "حركة المرور برا بالنسبة للجزء الأكبر، في البضائع العربية والعطريات Gerrhaeans ..."
Agatharchides (200-131 قبل الميلاد) يقول لنا "... ويقال البتراء وفلسطين حيث Gerrhaeans والمعينيين وجميع العرب الذين يعيشون في المنطقة جلب البخور من المرتفعات ذلك، ومنتجاتها العطرية."
جوبا (25 قبل الميلاد - 25 ميلادية) وبليني (م 77) (NH 12.40.80) السجلات: "لهذه التجارة (مع Elymais وMarmania) فتحوا مدينة كارا (جرهاء) حيث عقدت أسواقها لأنهم كانوا جميعا. تستخدم لالمبينة على عشرين يوما مسيرة الى Babba وسوريا وفلسطين. ووفقا لتقرير جوبا، إلا أنها بدأت في وقت لاحق لنفس السبب للذهاب إلى إمبراطورية البارثيين، ويبدو لي أن لا يزال في وقت سابق جلبوا بضائعهم ل الفرس بدلا من سوريا ومصر، "وهو ما يؤكد هيرودوت، الذي يقول" العرب دفعت 1000 مواهب البخور سنويا لملوك بلاد فارس ".
(راجع
http://www.balaams-ass.com/alhaj/twelvetribesofishmael.htm#anchor78633موقع جرهاء لاحق
DT بوتس، في سلسلة أعماله في مجلدين بعنوان الخليج العربي في العصور القديمة (المجلد الثاني، من الإسكندر الأكبر إلى مجيء الإسلام، كلارندن، أكسفورد، 1990) باستخدام وصف سترابو، ويشير إلى أن جرهاء لتم تقع في المنطقة ميناء الحديث الجبيل في شرق المملكة العربية السعودية.
وقال سترابو أن هذا جرهاء كانت تقع مائتي ملاعب بعيدة عن البحر، و2،400 الملاعب من Teredon (التي كان يقع قرب العصر الحديث البصرة). فمن اقتراح بوتس أن هناك كلا من مدينة جرهاء وأيضا ميناء جرهاء وأنها كانت تقع حوالي عشرين ميلا بحريا.
اللغز
وتعتبر مسألة ما إذا كان هاجر تزوج مرة أخرى، وكان الأطفال الآخرين من خلال بعض أن يكون على سبيل التخمين. والسؤال حول ما إذا كان Hagarites هي نسل إسماعيل، هاجر البكر أو الابن الوحيد، أو أبناء قبيلة أخرى هو تماما ما زال يتعين حلها. ولعل التقدم في الحمض النووي سيوضح لنا حل نهائي مرة واحدة يتم تحديدها بشكل صحيح القبائل واختبارها.
نحن ذاهبون لمحاولة التعرف على اثني عشر من قبائل إسماعيل ومواقعها السابقة والحالية. كانوا من البدو الرحل، ولكنهم استمروا أيضا رقما قياسيا الجيني شامل إلى حد معقول.
سجل الكتاب المقدس يضع Hagarites في الصحراء الشرقية لفلسطين ونحو بابل. الكتابة في القرن الثالث قبل الميلاد، Nicander من بيانات الطبع يذكر البدو من جرهاء، ويضعهم على طول ضفاف نهر الفرات. أنها توسعت في وقت لاحق تم تطبيق اسم جرهاء إلى الساحل الشرقي بأكمله العربية.
بعض الطلاب مثل تلك التي في Nabataea.net يفترض أن Hagarites وبعد ذلك Gerrhaeans (الاسم اليوناني بهم) الرجوع إلى اثني عشر القبائل التي جاءت من إسماعيل، وبعد ذلك من هاجر. هم يعتبرون أن يكون من المحتمل جدا أن اليهود المشار ببساطة لهم كما من نسل هاجر، الخلط بين الأطفال إسماعيل وأي أطفال آخرين أن هاجر قد كان. يقولون: "في ثقافة يهيمن عليها الذكور من منطقة الشرق الأوسط، فمن المشكوك فيه أن قبيلة سيدعو نفسها بعد سليل الإناث. اليهود، ومع ذلك، قد فعلت بكل سرور هذا بمعنى مهينة ".
بولس في غلاطية 4: 21-31 يقول أن هاجر كعبد يمثل العهد القديم بينما سارة، لكونها امرأة حرة، يمثل العهد الجديد.
غلاطية 4: 21-31 قل لي، أنتم الذين تريدون أن تكونوا تحت القانون، ألستم تسمعون القانون 22 لأنه مكتوب أنه كان لإبراهيم ابنان، واحد على يد أحد العبيد واحدا تلو امرأة حرة 23 ولكن يا بني؟. . من ولد العبد حسب الجسد، ابن امرأة حرة من خلال وعد 24 وهذا هو الرمز: هذه المرأة هي عهدين. هو واحد من جبل سيناء، مع الأطفال عن العبودية. هي هاجر 25 وهاجر جبل سيناء في العربية؛ انها تتطابق مع القدس الحالية، لأنها في العبودية مع أولادها 26 وأما أورشليم العليا هي حرة، وأنها أم لدينا 27 لأنه مكتوب: «افرحي يا جرداء واحد الذي لا يتحمل؛. اهتفي و الهتاف منكم الذين ليسوا في العناء، وبالنسبة للأطفال من واحد مقفر هي غيرها الكثير من أبناء لها متزوج "28 وأما نحن أيها الإخوة، مثل إسحاق، أولاد الموعد 29 ولكن كما في ذلك الوقت كان. الذي ولد حسب يضطهد الذي ولد حسب الروح الجسد، لذلك هو الآن. 30 لكن ماذا يقول الكتاب؟ "يلقي بها العبد وابنها، لأن ابن العبد لا يرث مع ابن امرأة حرة." 31 وهكذا أيها الإخوة، نحن لسنا أبناء العبيد ولكن من امرأة حرة.
وتهدف المقارنة عن طريق بول مباشرة في يهوذا. وتزعم القدس كمركز لها وتعتمد على الجوانب المادية من هبوطه من إسحاق ووعد الخلاص كما واحدة البدنية. يستخدم بول تشبيه الصراع بين إسماعيل وإسحاق لتوضيح حقيقة أن الكنيسة هي ليهوذا ما اعتبر يهوذا نفسه أن يكون نحو إسماعيل. تأسست عهد كامل مع إبراهيم أن نشير نحو المسيح، وسوف تبقى في نهاية المطاف في الكنيسة، الذي كان مفتوحا للأمم وليس فقط لإسماعيل، وأبناء لوط وعيسو ولكن لجميع دول العالم كجزء من اسرائيل الله في المسيح.
أبناء إسماعيل
أصبح أبناء إسماعيل البدو العرب أيضا، ولدينا الآن العديد من القبائل المسماة التي تعتبر نفسها متميزة من البدو. ونحن الآن في دراسة تلك القبائل.
سفر التكوين 25: 12-18 هؤلاء هم أحفاد Ish'mael، ابن إبراهيم، الذي هاجر، خادمة سارة المصرية، وحمل لإبراهيم. 13 هذه هي أسماء أبناء Ish'mael، واسمه في ترتيب ولادتهم: Neba'ioth، بكر من Ish'mael. وقيدار، Adbeel، Mibsam، 14 مشماع، دومة، ماسا، 15 حداد، تيما، Jetur، نافيش، وKed'emah. 16 هؤلاء بنو لIsh'mael وهذه هي أسمائهم، من قراهم وحصونهم .، واثني عشر رئيسا حسب قبائلهم 17 (وهذه هي سنة الحياة من Ish'mael، مائة وسبعة وثلاثون عاما، وأنه أنفاسه الأخيرة ومات وانضم إلى عشيرته.) 18 وسكنوا من HAV "الإله شور، وهو نقيض مصر في اتجاه أشور، استقر أكثر ضد شعبه.
يسرد أيضا سجلات أبناء إسماعيل.
1Chronicles 1: 29-31 هذه هي الأنساب منهم: بكر Ish'mael، Neba'ioth. وقيدار، Adbeel، Mibsam، 30 مشماع، دومة، ماسا، حداد، تيما، 31 Jetur، نافيش، وKed'emah. هؤلاء بنو من Ish'mael.
كما ذكر أعلاه، كان إسماعيل أيضا ابنة الذي كان Mahalath الاسم، ولكن كانت تسمى أيضا بسمة.
Neba'ioth
نبايوت، أو Nabajoth واخوته استقرت في المملكة. تلاحظ جوزيفوس هذا في الآثار من اليهود، الكتاب 1، الفصل 12.4.
"هذه يسكنها كل بلد من الفرات إلى البحر الأحمر، ويطلق عليه Nabatene. فهي والأمة العربية، ويسمونه قبائلهم من هؤلاء، سواء بسبب الفضيلة الخاصة بهم، ولأن كرامة إبراهيم والدهم ".
وكان رئيس قبيلة سميت باسمه. وقال انه وشقيقه كيدار كانت تشتهر بتربية الأغنام في وقت إشعياء (إشعياء 60: 7).
يجب ان تجمع كل غنم قيدار لكم، وكباش Nebai'oth يقوم وزير لك؛ يصعدون مقبولة على مذبحي، وأنا سوف تمجيد بيتي المجيدة.
وتبين هذه الآية القبيلتين من بني إسماعيل أنه سيتم تحويلها وأنها سوف تقدم ذبيحة لله في القدس كجزء من استعادة آلاف السنين. و"كباش Nebai'oth يخدم لكم" هو اشارة الى وظيفة بكر إسماعيل كجزء من الكهنوت تحت المسيح.
في حين جوزيفوس وغيرهم من العلماء قد حددت سابقا نبايوت مع الأنباط، المعيار الدولي الكتاب المقدس موسوعة (ISBE) يقول ان حقيقة وجود اختلاف هجاء يجعل هذه النظرية غير مقبولة. كما يتجاهل الموسوعة اليهودية هذه النظرية.
من السجلات الآشورية ونحن نعلم ان الملك آشور بانيبال (668-662 قبل الميلاد) قاتل مع الأنباط. ومع ذلك، تمردت مجموعة من الكلدان، بما في ذلك بعض القبائل المجاورة، ضد Sennacharib، الحاكم الآشوري، في 703 قبل الميلاد. بين المتمردين وسجلات Tiglath- فلاسر الثالث يسرد Nabatu (أحفاد المحتملة للNebayoth، الابن البكر إسماعيل) وKedarites (أحفاد الابن الثاني إسماعيل). لم غزا هذه القبائل وكانوا كما هو مسجل الفارين من آشور إلى الصحراء العربية.
وكما هو متوقع قسمت المملكة الآشورية في نهاية المطاف كما بدأت الأخوين للحكم - واحد كما ملك بابل وغيرها من ملك أشور. ثم في 652 قبل الميلاد عندما نشب النزاع بين الأخوين، وKedarites بدعم الملك البابلي في غزو الغربي آشور. فقد هزموا، وهرب إلى زعيم Nabayat للسلامة. عندما هاجم Kedarites وNabayat وقت لاحق من الحدود الغربية للبلاد آشور انهم هزموا.
بعد ذلك بثلاث مائة سنة البرديات زينون، التي يعود تاريخها إلى 259 سنة قبل الميلاد، ذكر أن Nabatu تم التداول اللبان Gerrhean ومملكة معين، أو نقله إلى غزة وسوريا من خلال مراكز Kedarite في شمال الجزيرة العربية، الجوف، وتيماء.
السجلات التاريخية بوضوح أن في 586 قبل الميلاد بدأ الأدوميين للانتقال شمالا إلى الأراضي اليهودية التي نبوخذ نصر قد أفرغت. هكذا أيضا بدأت القبائل العربية إلى التحرك شمالا. في وقت بدأت Nabatu لاحتلال الأراضي الشاغرة التي كتبها الأدوميين اليسار وجعل في نهاية المطاف في مركز للإمبراطورية الأنباط.
واستنادا إلى التجارة التاجر، ذهب الأنباط إلى بناء حضارة مثيرة للإعجاب. في حين كانت مدينة البتراء رأس المال الأصلي، Bostra، في سوريا، واستخدمت أيضا كمدينة المالكة. بنيت مدن أخرى أيضا في النقب، في شمال المملكة العربية السعودية اليوم، وأجزاء من الأردن الحديث. ومع ذلك، في 106 م انفصلت الأنباط إمبراطوريتهم إلى الرومان ومع مرور الوقت أنها فقدت فرديتهم.
ومع ذلك، الموسوعة اليهودية في مادته التي كتبها جورج وبارتون على الأنباط على أنه لم تكن متطابقة مع Nebayoth.
يقول بارتون أنه في الوقت الذي كان يعتقد في البداية أن الأنباط كانوا نفس الأشخاص كما Nebajoth من سفر التكوين 25:13، وأيضا مع النبأ-AA-TI من سجلات آشوربانيبال، ويعتبر الآن أنه ينبغي تحديدها مع القدمونيين من سفر التكوين 15:19.
كما النقوش تم العثور مكتوبة باللغة الآرامية، يبدو أن الأنباط كانوا من خلفية عربية ولكن ربما كانت العرب تحت النفوذ العربي.
Schurer، في تاريخ الشعب اليهودي في عصر يسوع المسيح، (أد. يرميس، وآخرون، ت و ت كلارك أدنبرة، عام 1987، الملحق الثاني، ص. 574ff.) يقول أن القليل جدا هو معروف من الأنباط التي لا حتى أصلهم العرقي مؤكد. وكانت لغتهم على النقوش والقطع النقدية دون استثناء الآرامية، مما يدل على أنهم كانوا الآراميين. ومع ذلك، وعلى الجانب الآخر، كانت تحدث مرارا وتكرارا من كعرب من الكتاب القدماء، وليس فقط من قبل أولئك النائية منها في الوقت المناسب ولكن أيضا من قبل جوزيفوس الذي من المتوقع أن تعرف جيدا الفرق بين الاثنين.
من هذه الأدلة ولذا فقد خلصت إلى أنهم كانوا من العرب الذين، لأن العربية لم تتطور بعد إلى لغة مكتوبة، وجعل استخدام الآرامية التي كانت لغة حضارية من الوقت لأغراض أدبية. وتعتبر Schurer التعرف عليهم مع Nebayoth من سفر التكوين 25:13 و 28: 9؛ 36: 3؛ 1Chronicles 01:29. وإشعياء 60: 7 كما قبيلة عربية كما واردا جدا. وهكذا خصومات إليهم على أنهم أبناء إسماعيل.
بل هو فقط من بداية الفترة الهلنستية أن صورة متماسكة منهم يخرج.
وكانوا في ذلك الوقت استقر حيث عاش الأدوميين بين البحر الميت وخليج العقبة، في منطقة البتراء التي تقول Schurer وربما لم تكن متطابقة مع سيلا القديم من الأدوميين (المرجع نفسه، ص. 576).
بعد أنتيجونوس دفعت بطليموس Lagus من سورية الجوفاء في 312 قبل الميلاد، وقال انه بعث أثينايوس العامة ضد الأنباط مع 4000 مشاة و 600 سلاح الفرسان وهجوم قلعتهم في البتراء على حين غرة. ولكن نظرا لله لا مبالاة بهم، وقد أبيدت جيشه تقريبا في هجوم ليلة من قبل الأنباط (المرجع نفسه). ثم أرسلت أنتيجونوس ابنه ديمتريوس لإخضاع لهم ولكن دون جدوى. وفقا لديودوروس الذي كتب الحساب، وكانوا البدو الرعوية البدائية الذين لم تطور الملكية. وكانت السلالة الأولى يعرف هؤلاء الناس الحارث الذي كان يوصف بأنه استبدادى أو طاغية. سعى رئيس كهنة جيسون ملجأ معه في 168 قبل الميلاد (2Mac 5:
.
كانت ودية مع الحزب اليهودي في ثورة المكابيين في 164 و 160 قبل الميلاد (انظر 1Mac 05:25؛ 09:35). قوتهم وصلت حتى شرق الأردن. في نهاية القرن الثاني قبل الميلاد عندما انهار البطالمة والإمبراطوريات السلوقي، وصلوا أعظم قوة في ظل Erotimus (الحارث الثاني؟) كاليفورنيا. 110-100 قبل الميلاد.
انخفضت هزم الفلسطينيين والسوريين عدة مرات من قبل العرب على ما يبدو تحت ملك الأنباط من 93 قبل الميلاد (الكسندر Jannaeus) إلى 87 قبل الميلاد (أنطيوخس الثاني عشر) وربما في كل مرة تحت Obodat أو Obodas أولا أنطيوخس الثاني عشر في المعركة في قانا.
وهكذا لدينا فكرة عادلة من القوة والسلطة ونحن نعرف مواقعها، ولكن إذا Schurer هي التي ينبغي اتباعها فهي ليست الإسماعيليين ولكن هم من العرب من أبناء قطورة. فهي ليست الأدوميين من بني عيسو. فمن الممكن أن كلاهما.
تاجروا من مصر وقطاع غزة عن طريق البتراء إلى وسط الجزيرة العربية وبقدر بابل. وكانت طرق التجارة الأخرى المتاحة لهم وأنشأت مستعمرة في ميناء إيطالي من Puteoli. هناك ونصبت معبد لمن الإله الأم. أنها وضعت العملة في القرن قبل الميلاد 2 الثانية تحمل أسماء الحكام التالية: أولا ملخس (Maliku)، ج 145 قبل الميلاد. Obodas الأول (Obodath)، ج 97-85؛ الحارث الثالث. (Haretath ميليك Nabatu)، ج 85-62؛ Obodas الثاني. (Obodath ميليك Nabatu)؛ الحارث الرابع. (Haretath)، 2-50 م. ملخس الثالث، 50-70. ورابيل، 70-95.
وتشير النقوش الآرامية أن الأنباط سيطر على المنطقة من أرنون إلى دمشق في القرن الأول في وقت مبكر وبعد ذلك فقدت حوران وPeræa إلى هيرودس. ومع ذلك، أنهم كانوا قادرين على الحفاظ على خط من الحصون التي تربط بين الملاك في الجنوب مع المنطقة المحيطة بدمشق، والتي لديهم ما زالوا محتجزين محمية.
في الوقت أوغسطس أصبحت مملكة الأنباط التي تعتمد على روما، كما فعلت المملكة يهودا.
معظم موجودة النقوش النبطية المؤرخة تأتي من الحارث الرابع، ملخس الثالث، ورابيل، ملوك هذه الفترة، والمثير للاهتمام أنه كان الحارث "(Haretath) ابنة طلقت من هيرودس أنتيباس لصالح هيروديا (جوزيفوس، النملة. اليهود، .. والثامن عشر 5، 1؛ مات 14: 3FF).
وكان خلال هذه القاعدة نفسها التي بول فر من دمشق (2Cor. 11:32). قدم الأنباط المساعدة للجيش تيطس أثناء حصار القدس (جوزيفوس، وقانون العمل السابع عشر. 10، 9) (انظر أيضا مقالة الحرب مع روما وسقوط الهيكل (رقم 298) ).
جلبت مملكة الأنباط انتهت تحت تراجان مع أجزاء أقرب منه إلى مقاطعة رومانية العربية. في 106 م، لذلك سجلات Schurer، المملكة العربية ينتمون إلى البتراء. وبعبارة أخرى جاء الأنباط العربية مقاطعة رومانية من قبل كورنيليوس بالما، حاكم سوريا بناء على أوامر من تراجان (المرجع نفسه، ص. 585).
وهكذا يمكننا أن نفترض أنه إذا كان الأنباط يست عربية الأصل ولكن الآرامية (أبناء آرام) قد تم استيعابها في المنطقة وشعبها في وقت لاحق إلى و، في ظل الرومان، تشكل جزءا من إقليم الجزيرة العربية.
إذا كان الأنباط الواقع القدمونيين من سفر التكوين 15:19 ثم نحن نتعامل مع Qedem، من أرض Qedem التي هي البلد الشرقي (تك 25: 6 RSV). المسيح سوف يأتي دائما من الشرق، وبالتالي كان التوجه من العبرانيين إلى الشرق بأنها ل"الجبهة". وكان لأرض Qedem أن إبراهيم أرسلت أبناء قطورة والذي يعتقد انه كان في الصحراء السورية، إلى الشرق من جبيل. أعطيت أراضي القدمونيين، القينيين وKenizzites إلى نسل إبراهيم، وبالتالي كانوا استيعابهم أبناء قطورة. يتم تحديد أبناء Qedem باسم "أهل الشرق" الذي كان لتشمل وظيفة ابن يساكر إسرائيل (أيوب 1: 3؛ راجع 18:20)، و8 المديانيين الملوك (ركوب الهجن قضاة:. 10-12، 21، 26) والحكماء الذين تحملوا أسماء الجمعيات العربية (1KGS 4: 30-31 (H5:... (10) انظر قاموس مترجم للكتاب المقدس، المجلد 3، ص 2، فن 'القدمونيين " ).
كانت القيني قبيلة الحدادين شبه الرحل أو عمال المعادن واحتلت البلاد صخرة الجنوب من تل عراد على المنحدرات الغربية من المعادن الغنية وادي عربة فوق تمار (عدد 24:21؛. قضاة 01:16). لا تقام العربية Sleib، الذين هم عمال المعادن البدوية، في نفس الاحترام كما كانت هذه القيني في وقت مبكر من 1300 قبل الميلاد. كانوا يعيشون أصلا في أرض كنعان، التي أرض وعدت لإبراهيم ونسله (تك 15:19). وتقول إن الإشارة في أرقام 24:21 أنهم "المنصوص عليها في الصخرة" التي تضعهم في وقت بلعام في وادي عربة.
في القضاة 04:11 تصنف القينيين كما أحفاد Hobab (راجع قضاة. 1:16).
يعتبر قاموس المترجم بأنهم قد كانوا يعيشون بين المديانيين ويعلمهم الأعمال المعدنية ويعتقد أن موسى تعلم الحدادة في حين بين القينيين والمديانيين، كما يتم تطبيق هذا المصطلح أيضا في بعض الأحيان إلى يثرون موسى الأب في -القانون. بعد فترة وجيزة دخلت هذه القينيين فلسطين كجزء من إسرائيل في سبط يهوذا ويبدو أن هذه العلاقة إلى أن أعيد تأكيده في 1Samuel 15: 6 حيث وصفت القينيين كما تظهر الولاء لإسرائيل في الخروج. في ذلك الوقت كانت قد أصبحت مرتبطة مع العمالقة وحذر شاول منهم لفصل إذا كانوا يرغبون في تجنب الدمار. (المرجع نفسه، ص 6).
في الفترة من القضاة فرع الرحل القينيين تحت حابر مأهولة الجليل (قضاة 04:11؛ 05:24).. (الباحثة ديكت، المرجع نفسه، ص. 7).
يصف 1Chronicles 02:55 كما القيني أسر معينة من الكتبة الذين سكنوا في يعبيص في جنوب يهوذا، يبحثون عن أسلافهم من Hammath الد بيت ركاب. هناك كبير تكوين E3B YDNA بين اليهود، والتي ربما جاءت من الكنعانيين.
ذكر الأخير من القيني في الكتاب المقدس هو عندما ديفيد، في حين كان يعيش في جت الفلسطينيين، نهب العشائر الذين يعيشون في النقب القينيين (1Sam. 27:10) ثم أرسلت ديفيد غنيمة إلى شيوخ يهوذا و لله الاقرباء (راجع LXX) من بينهم أولئك يدعى المقيمين في مدن القينيين (1Sam. 30:29).
القينيين إلى الشرق أصبح استيعابهم العرب. ومع ذلك، فإن العلاقة المفترضة بين القينيين وقبيلة عربية من Banu'l-Qayn الذين يعيشون في المنطقة الواقعة بين تيما وحوران في القرن السادس الميلادي قبل وقت النبي لا يمكن البرهنة (المرجع نفسه).
وKenizzites المذكورة هي مجموعة المركبة التي كانت موجودة في كنعان عندما عدت أراضيهم إلى أن تعطى لنسل إبراهيم. وينطبق هذا الاسم أيضا إلى بنو أليفاز، المولود الأول من عيسو، ويتم التعامل معها في هذا القسم.
وKenizzites هي مجموعة مركبة غير بني إسرائيل التي انتقلت إلى النقب من الجنوب الشرقي قبل الجسم الرئيسي للغزو. وكانت تتألف هم من عشائر Calebites الذين احتلوا الخليل (الحديث الخليل) (جوس 14: 6-14؛ 15: 52-54). وكانت المجموعة الثانية Othnielites الذين احتلوا دبير (جوس 15: 15-19؛ قضاة 1: 11-15). (حديث أخبر بيت مرسم؟). مجموعة ثالثة محتملة قد كانت Jerahmeelites، الذي يجب أن يكون احتلت الجنوبي جبل يهوذا. ارتبطت أنها مع الأدوميين والقيني. وهكذا فإن المجموعة الجنوبية المرتبطة الأنباط التي لديها جمعية العربية في وقت لاحق ويرتبط أيضا مع أدوم ويهوذا، ولكن قد تنبع فعلا من أحد منهم بل من أوائل كنعان ويكون بالتعاون مع آرام وبالتالي الآرامية وكذلك مع العرب واليهود .
كيدار (السواد، الحزن)
هناك عدد قليل من التلميحات الى قيدار في الكتاب المقدس. النبوءات في إشعياء وإرميا وتشير الحروب وهزيمة ولكن هذا في أوقات النهاية انهم سوف يتم استعادة وضعها داخل إسرائيل كجزء من المملكة يهودي مسيحي. المسرحيات ولدت لأول لفة الرائدة في الوزارة ولكن أيضا من أبناء ولدوا ثاني، كيدار، يتم وضعها داخل استعادة بين القطيع، الذي هو كنيسة الله. وكانوا البدو التداول وخاصة في الأغنام والماعز ويعيشون في خيام.
صدر باسم كيدار من قبل العبرانيين كما كيدار ومن قبل الآشوريين كما Qidri. إحالة العرب لهم كما قيدار أصبحوا قبيلة قوية من العرب في شبه الجزيرة العربية شمال غرب. سكنوا في الخيام السوداء، التي كانت معروفة في العالم القديم. البابليون، تحت نبوخذ نصر، وخاض معركة ضدهم في 599 قبل الميلاد. كان هذا الجزء من القهر للسامية الجنوبي، والجزء الأخير منها كان تدمير أورشليم ويهوذا. تنبأ إرميا معركة في إرميا 49: 28-29. وكانت قبيلة قيدار تاريخ طويل من الصراع مع أبناء أشور وذكرت أنها في السجلات الآشورية من آشور بانيبال وفي تلك مختلف الملوك الآشوريين أخرى كانوا معه في الصراع. في هذه السجلات كيدار وNebai'oth هي في ارتباط وثيق.
كما عاش كيدار في مكة المكرمة (مكة المكرمة). يقول علماء الأنساب العربية هناك 40 أجيال من كيدار إلى عدنان وولده معد ومنهم من "Adnanian العرب أسلافها. يقول الحديث أن النبي تتبع فقط أسلافه إلى عدنان، وتوقفت هناك لأنه عقد التيقن من سلالة من ذلك التاريخ. ونقلت عنه قوله "الأنساب الكذب" (راجع رحمة المجاهدين lil'alameen 2 / 7-17). وهكذا كان النبي ليس "بيور" أو آل'Ariba العربي، الذي هو في الواقع مصطلح ينطبق على أبناء سام كلا من آرام وأرفكشاد (انظر أيضا أحفاد إبراهيم الجزء الرابع: أبناء قطورة (رقم 212D) ).
كان النبي لArabicised العربية أو آل Musta'ribah للأبناء إسماعيل. بعض النبيلة أسر Ananaite الشهيرة من مجموعة Quriesh هي Alnazi، التميمي، Almaleek، بني خالد، بني كولاب، بني هاشم الخ
ويستخدم هذا المصطلح آل Musta'ribah أيضا لعدم الإسماعيليين أو المختلطة العرب من كلا الفريقين
لا شك فرقت الأجيال أربعين قيدار عليه و"Adanad بين أيضا إلى شعب عظيم واستيعابها في وقت لاحق إلى قبائل أخرى. الإطار الزمني للأجيال أربعين هو 1600 سنة. إذا سمحنا فقط عشرين عاما في جيل فإنه لا يزال 800 سنة حتى عدنان، ويجري بعض الوقت في نهاية الفترة من القضاة وسقوط طروادة. فإذا ما سمح للثلاثين عاما ونحن في فترة ما بعد سقوط إسرائيل وعند حوالي الساعة من سبي بابل. وكانت وهكذا حروب مع الآشوريين والتوسع في اسبرطة في لاكونيا جميع قبل عدنان ووخاضت الحروب من قبل أبناء قيدار وNabai'oth، وأخضعوا هذه القبائل من قبل ديفيد حيث أن هؤلاء كانوا من ماشك والسوريين قبل ما أصبح سبارتا غزاها.
حدث توسع الأدوميين بعد سقوط إسرائيل ويهوذا. حدث توسع من عدنان في مكة المكرمة.
كان معد بن عدنان ابن واحد فقط، نزار.
كان نزار أربعة أولاد الذين تشعبت لتشكيل أربع قبائل كبيرة. هذه كانت:
إياد
انمار
ربيعة
مضر
الاثنين الماضي شكلت مجموعة متنوعة من SEPTS.
ربيعة أنجب الأسد، Anazah، عبد قيس، حنيفة وغيرهم. وكان ابن ربيعة، وائل، واثنين من أبناء بكر وتغلب.
قبائل مضر شكلت إلى قسمين كبيرة:
وSEPTS من قيس "Ailan بن مضر
وSEPTS الياس بن مضر.
من قيس "Ailan جاء:
بنو سليم، وبنو هوازن، وغطفان، ومنهم من نزل، "عبس، Zubyan، Ashja" وجاني بن A'sur.
من الياس جاء:
تميم بن مرة كليبا، هديل بن Mudrika، وبنو أسد بن خزيمة وSEPTS من كنانة بن خزيمة، ومنهم من جاء قريش الشهير، أحفاد فهر بن مالك، بن النضر وهو-بن كنانة.
تشعبت قريش للخروج الى مختلف القبائل، وأبرزها جمعة، السهم، عدي، Makhzum، Tayim، الزهراء، وثلاثة SEPTS من قصي بن كلاب، "Abdud الدار بن قصي، أسد بن عبد العزى بن قصي و عبد مناف بن قصي.
"تشعبت عبد مناف للخروج الى أربع قبائل:
عبد شمس
نوفل
المطلب
هاشم
هو من عائلة هاشم أن الرجل أبو القاسم، عن النبي العربية، وينحدر، ويجري قاسم بن عبد الله، بن عبد المطلب بن هاشم، ودعا محمد.
الخط إسماعيل إلى كنانة لقريش، لهاشم قاسم المعروف باسم محمد (راجع مسلم 2/245، والترمذي 2/201).
(راجع أيضا
www.witnesss-pioneer.org/vil/Books/SM_tsn/ch1s1.html )
وهكذا كانت مساهمة كيدار الأكثر المعروفة عند واحد من نسل قيدار، أبو القاسم، تم تحويله إلى الإيمان المسيحي. أتباعه تلف في وقت لاحق الإيمان مع ما أصبح يعرف الحديث، مجموعة من التقاليد والتفسير الكاذب الذي تم استخدامه في وقت لاحق لإقامة دين الإسلام.
ينتشر أبناء عدنان من أنحاء المملكة. من منهم جاء أيضا قبيلة عبد قيس مع SEPTS من بكر بن وائل وتميم الذين هاجروا إلى البحرين.
استقر بنو حنيفة بن صعب بن علي بن بكر في الحجر عاصمة اليمامة. وهكذا فإن جميع قبائل بكر بن Wa'ol يعيشون في مساحة الأراضي التي شملت اليمامة والبحرين وسيف كاظمة، إلى شاطئ البحر وعلى الحدود الخارجية للعراق، أبلح والحيط.
عاش معظم من قبيلة Tahglib في منطقة الفرات ومنهم من عاش مع بكر.
وتميم عاش في البصرة شبه الصحراوية.
بنو سليم يعيشون بالقرب من المدينة المنورة (المدينة المنورة) بين وادي القرى إلى خيبر إلى الجبال الشرقية من العقل.
وTaqif عاش في الطائف وHwazin شرق مكة المكرمة بالقرب Autas على الطريق مكة المكرمة البصرة.
بنو أسد يعيش في شرق تيم وغرب الكوفة مع تاي بانو "المعيشة بينهم وبين تيم، نحو خمسة أيام سيرا على الأقدام من الكوفة.
عاش Zubyan على الأراضي بين تيم وحوران.
في حين أن بعض SEPTS من كنانة عاش في تهامة، وSEPTS قريش عاش في مكة المكرمة وكان مفرقا تماما.
كانت قريش متحدون أخيرا بشروط مشرفة، والذي اعترف وضعهم وأهمية كقبيلة، من قبل قصي بن كلاب الذي ارتفع بذلك صفوفهم جعلها قوة (راجع Mudadrat Tareekh آل ديمقراطية الإنتخابات آل الإسلامية 1 / 15-16).
بالنسبة لحركة أبناء قطورة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة في ظل الاحتلال الروماني العربية انظر ورقة أحفاد إبراهيم الجزء الرابع: أبناء قطورة (رقم 212D) .
وزادت أهمية قريش بشكل كبير وكثير من أبناء قيدار تتبع أصولهم من خلال عائلته.
على سبيل المثال: هناك عائلتين ينحدر من النبي في البصرة، ويجري بركات والنقيب. وهناك ما مجموعه 150 القبائل في العراق، ثلاثون منها هي الأكثر أهمية. معظم هذه القبائل أو العشائر اعتبار الولاء للعشيرة لوضعهم بأنهم أكثر أهمية من أي ولاء وطني.
وترد قائمة كاملة من SEPTS أو قبائل بيت النبي في العراق في الملحق أ هناك اثنان وسبعون SEPTS أو فروع القبائل يدعي انه من نسل النبي في العراق وحده.
ولكن هناك العديد من أبناء إسماعيل من خلال كيدار في العراق. وتتركز ربيعة في جميع أنحاء منطقة مدينة الكوت.
بني (بني) تميم هي في وسط وجنوب العراق مع
عشيرة السهيل مثل زعماء القبائل بالقرب من أبو غريب
قسم آل Turshan تركزت في محافظة ديالى
قسم آل كنعان في محافظة البصرة وعبر الحدود في ايران في مقاطعة Kuzestan.
الاتحاد بني كعب هي أيضا في البصرة وفي مقاطعة كردستان في إيران.
الاتحادات العربية ومواقعها في العراق هي في الملحق أ.