منتدى يشمل أنساب والأسر والعائلات وأسماء الألقاب والشهرة والقبائل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسل إبراهيم إسماعيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن خميسة



المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: نسل إبراهيم إسماعيل   الأحد يوليو 17, 2016 9:35 pm



إسماعيل

خلفية
وكان إسماعيل الابن الاكبر ابراهيم. كانت والدته هاجر، وهو مصري الجنسية وكان عبد ساراي (اسمه في وقت لاحق سارة).
كما ساراي لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال، وكان بعد ذلك فوق سن الإنجاب، وقدمت هاجر إلى إبراهيم لغرض إعطائه للطفل. قد ساراي أعطيت هاجر بينما في مصر ويدعى من قبل العرب الذي أعطى فرعون هاجر إلى ساراي من الأسرة الملكية في التعويض عن خطيئته.
نسخة الملك جيمس في سفر التكوين 16: 3 ولايات التي هاجر أعطيت لإبراهيم ساراي أن تكون زوجة له.
سفر التكوين 16: 1-10 الآن Sar'ai، زوجة أبرام، أنجبت له أي أطفال. كان لديها خادمة مصرية اسمها هاجر، 2 وقال Sar'ai لأبرام: "هوذا الرب قد منعتني من الإنجاب؛ الذهاب في بلدي خادمة، بل قد يكون ذلك سأقوم حصول الأطفال لها من قبل." فسمع أبرام لصوت Sar'ai 3 وهكذا، بعد أبرام سكنوا عشر سنوات في أرض كنعان، Sar'ai، زوجة أبرام، أخذت هاجر المصرية، خادمة لها، وأعطتها لأبرام زوجها باعتباره . زوجة 4 وذهب على هاجر فحبلت. وعندما رأت انها قد تصور، وقالت انها تتطلع بازدراء إلى سيدتها. 5 وقال Sar'ai لأبرام: "أدعو الخطأ القيام به بالنسبة لي أن يكون عليك! اعطيت جاريتي لاحتضان الخاص، وعندما رأت أن وقالت انها تصور، وقالت إنها تتطلع لي بازدراء قد القاضي الرب بيني وبينك "6 فقال ابرام لSar'ai،" ها خادمة الخاص بك هو في وسعكم..! تفعل لها كما يحلو لك ". ثم تناولت Sar'ai بقسوة معها، وهربت من بلدها. 7 ملاك الرب وجدت لها من عين ماء في البرية، والربيع على طريق شور. 8 وقال: "هاجر، خادمة Sar'ai حيث أتيت وإلى أين أنت ذاهب؟" وقالت: "أنا الفارين من عشيقتي Sar'ai." 9 قال ملاك الرب لها، "العودة إلى عشيقة الخاص بك، ويقدم لها". 10 وقال ملاك الرب أيضا لها: "أنا سوف بحيث تتضاعف كثيرا نسلك أنها لا يمكن أن يعد من الكثرة." (RSV)
لم ساراي لا تنتظر وعد الله لكنه حاول استباق ولادة وريث ذكر من خلال خادمتها هاجر، التي كانت العادة في تلك الأيام. ومع ذلك، عقد ساراي في ازدراء من قبل هاجر عندما لم تصور وتحمل الطفل.
ومن المهم أن نلاحظ هنا أن الله، من خلال ملاك الرب، عهدا في هذا الوقت لمضاعفة إلى حد كبير أحفاد هاجر. ومع ذلك، إسماعيل، في حين يجري بكر، لم يعط نفسه كما وعد بالنظر إلى إسحاق في وقت لاحق. ولم تكن هذه هي المناسبة الوحيدة التي أعطيت نعمة أكبر للابن الأصغر سنا.
وقال 11-16 وملاك الرب لها: "ها انت مع الطفل، ويتحمل ابنا لك ينبه اسمه Ish'mael؛ لقد أعطى الرب تصغي الى فتنة الخاص بك: سفر التكوين 16. 12 وعليه أن يكون مثل حمار وحشي لرجل، يده على كل رجل وويد كل واحد ضده. ويسكن أكثر من جميع أقاربه ".
Yishma'el (SHD 3458) يعني الله سوف تسمع. بارك الله الفتى وكان ساكنا في برية فاران، وأصبح القوس والنشاب. أخذت هاجر زوجة من مصر بالنسبة له (تك 21:20). وقد تنبأ له يصبح رجل البرية (أو حمار وحشي لرجل) مع يده ضد كل الرجال. ويشير حمار وحشي من رجل إلى حقيقة من مسكنه في برية روح مستقلة بشراسة ضد اكثر من إخوته. وهذا هو أكثر من ذلك اليوم، وانه لن يكون حرا حقا حتى يأتي المسيح (راجع أيضا عيسى 21:13، ارميا 3: 2؛ عزرا 8:31؛ فرع فلسطين 10: 8-9).

13 لذلك دعت اسم الرب الذي تكلم معها، "انت والله من رؤية". لانها قالت "هل أنا حقا رأيت الله وبقي على قيد الحياة بعد رؤيته؟" ودعا 14 لذلك البئر بئر la'hai روا. . انها تقع بين قادش وBered 15 فولدت هاجر لأبرام ابنا ودعا أبرام اسم ابنه الذي ولدته هاجر، كان Ish'mael 16 أبرام ابن ست وثمانين سنة لما ولدت هاجر لأبرام Ish'mael.
وكان التفسير التقليدي لهذا الحدث استنادا إلى النص في غلاطية 3:19 أنه ولد من خلال ضعف الإيمان سارة، وبالتالي جاء القانون لتمثيل العدوان، وأصبح الكهنوت اللاوي أيضا مقدمة لالمسيح والكنيسة (انظر على سبيل المثال مذكرة بولينجر لضد 15 في شركات. الكتاب المقدس).
وعد الله لإبراهيم
عندما كان إبراهيم ابن تسع وتسعين سنة، ظهر ملاك الرب له. نلاحظ في هذه المرحلة وقال انه لا يزال يسمى أبرام، وكان في هذا الوقت انه نظرا للوعد أنه سيصبح أبا لأمم كثيرة ويتم تغيير اسمه إلى إبراهيم. وكان هذا الوعد لم يكن مجرد الإشارة إلى الميراث الجيني ولكن أيضا إلى حقيقة أنه من خلال ابنه اسحق انه سيكون سلف من المسيح، وسوف يتم تمديد الخلاص للشعوب. اسم أبرام (التنمية البشرية المستدامة 87) يعني الأب عالية، ويشير إلى حقيقة الله يمتد بنفسه ليصبح أبا لأمم كثيرة (أو عدد وافر (التنمية البشرية المستدامة 85) كما ها إلوهيم، أمير إلوهيم. وفي هذا العمل ونعد بأن الله كشف خطته للعالم.
سفر التكوين 17: 1-16 عندما كان أبرام ابن تسع وتسعين سنة ظهر الرب لأبرام وقال له: «أنا الله القدير، المشي قبلي، وتكون بلا لوم 2 وأجعل عهدي بيني وبينك، وسوف تتضاعف لك جدا. ". 3 ثم سقط أبرام على وجهه. وقال الله له: (4) "هوذا عهدي معك، ويجب عليك أن تكون أبا عدد كبير من الدول 5 لم يعد يكون اسمك أبرام بل يكون اسمك إبراهيم، لأني جعلتك لل أبا عدد كبير من الدول. 6 أنا أجعلك مثمرا للغاية. وسأقدم الدول منكم، وملوك يخرج منك. 7 وأنا أثبت عهدي بيني وبينك ونسلك من بعدك في أجيالهم عهدا أبديا، لأكون إلها لك ولنسلك من بعدك. 8 وسأقدم لكم، ونسلك من بعدك ، أرض غربتك، كل أرض كنعان، ملكا أبديا. وسوف أكون إلههم ". 9 وقال الله لإبراهيم: "أما بالنسبة لك، يجب عليك حفظتم عهدي، أنت ونسلك من بعدك في أجيالهم 10 هذا هو عهدي الذي يجب عليك الاحتفاظ بها، بيني وبينكم وبين نسلك من بعدك: كل يختن الذكور بينكم 11 هل يجوز للختان في الجسد من غلفة الخاص بك، ويجب أن تكون علامة العهد بيني وبينك 12 والتي هي ثمانية أيام من العمر بينكم يختن.. كل ذكر طوال حياتك أجيال، سواء ولدوا في منزلك، أو تم شراؤها بالمال من أي أجنبي ليس من نسلك، 13 كلا إنه ولد في بيتك، وإنه يتم شراؤها بالمال الخاص بك، يجب أن يكون للختان. هكذا يكون عهدي . في جسدكم عهدا أبديا 14 فتقطع أي الذكور غير المختونين الذين لا للختان في لحم غرلته من شعبه؛ فقد نكث عهدي "15 وقال الله لإبراهيم،" أما بالنسبة Sar'ai الخاص بك زوجة، لا يحق لك دعوة اسمها Sar'ai، ولكن يجب أن تكون سارة اسمها 16 أبارك لها، وعلاوة على ذلك سأقدم لك ابنا لها من قبل؛ وسوف يبارك لها، وأنها يجب أن تكون الأم من الأمم؛ ملوك الشعوب تأتي من بلدها ".
كان الختان علامة على العهد الله مع أبناء إبراهيم والمنتخب.
أسماء معينة لخدام الله هي مهمة جدا. كما يعني أبرام أبا العالية وإبراهيم يعني أبا عدد كبير كبير، ورأينا أن التغيير في الاسم أيضا تغيير الوضع. في نفس الطريق ساراي يعني سيدتي بلدي أو أميرة، بينما سارة يعني سيدة أو أميرة وأميرة وافر، وتظهر مرة أخرى تغير الوضع وبسط هذا العهد بين الله وشعبه وتمديد الخلاص للوثنيين من خلال كنيسته.
كان إبراهيم بالقلق لإسماعيل وسأل الله أن إسماعيل قد تعيش في عينيه. ومع ذلك، كان العهد مع اسحق. ومع ذلك، وعد الله أيضا أن إسماعيل سيكون أيضا والد الكثيرين. وقال انه سيكون أبا لاثني عشر الأمراء وانه سيكون أمة عظيمة. وهكذا يوجد عهدا مع إسماعيل كامتداد لاسحق تحت المسيح.
سفر التكوين 17: 17-27 ثم سقط إبراهيم على وجهه وضحك، وقال في نفسه: "يجب أن يولد الطفل لرجل هو مائة سنة الشال سارة، الذي هو تسعين سنة، تحمل طفلا؟" 18 وقال إبراهيم لله: "يا التي قد تعيش Ish'mael في عينيك!"، وقال 19 الله، "لا، ولكن سارة امرأتك تلد لك ابنا ويجب عليك أن تدعو اسمه إسحاق. وأقيم عهدي معه عهدا أبديا لنسله من بعده. 20 أما بالنسبة Ish'mael، فقد سمعت لك. ها أنا سوف صلى الله عليه وجعله مثمرا ويضاعف له جدا. وهو يكون والد اثنا عشر رئيسا، وأجعله أمة عظيمة. 21 ولكن أنا أثبت عهدي مع إسحاق الذي يجب سارة تحمل لك في هذا الموسم من العام المقبل ". 22 فلما فرغ نتحدث معه، صعد الله عن إبراهيم. 23 فأخذ إبراهيم Ish'mael ابنه وجميع العبيد ولد في منزله أو اشترى بماله، كل ذكر من بين الرجال من منزل إبراهيم، وختن لحم غلفة في ذلك اليوم جدا، كما قال الله له. وكان 24 إبراهيم ابن تسع وتسعين سنة حين ختن في لحم غرلته. 25 وIsh'mael ابنه كان ثلاثة عشر سنة حين ختن في لحم غرلته. 26 وهذا تم ختان يومنا إبراهيم وابنه Ish'mael و 27 وجميع رجال بيته، أولئك الذين ولدوا في المنزل وتلك اشترى بالمال من أجنبي، تم ختان معه.
يتم التعامل قصة إسحاق وأبناء قطورة مع بالأرقام ورقة 212E، 212F، و212C على التوالي. في نهاية حياته، ودفن إبراهيم له اثنين من كبار السن أبناء، مما يدل على وجود علاقة مستمرة بينه وبين الأخوة بينهما. وكان 175 سنة.
سفر التكوين 25: 7-10 هذه هي ايام سني حياة ابراهيم ومائة وخمسة وسبعين عاما 8 إبراهيم أنفاسه الأخيرة ومات في شيخوخة صالحة، شيخا والكامل للسنة، وانضم إليها. شعبه. 9 إسحاق وIsh'mael أبنائه دفنوه في مغارة ماخ pe'lah، في حقل عفرون بن زوهار الحثي، شرق ممرا، 10 الحقل الذي اشتراه إبراهيم من الحثيين. دفن هناك إبراهيم وسارة امرأته.
الكتاب المقدس لا يعطي قدرا كبيرا من المعلومات المتعلقة إسماعيل، ومع ذلك يتم سردها ذريته في سفر التكوين 25: 12-18. عاش 137 سنة من العمر، وكان بالفعل 12 أبناء كما تنبأ. لديه أيضا ابنة، Bas'emath، الذي كان أخت Neba'ioth. Bas'emath تزوج لاحقا عيسو (تك 36: 2-3).
هاجر
سنتعامل أولا مع هاجر. نحن لا نعرف إلا القليل من الكتاب المقدس بغض النظر عن التفاصيل الأساسية لولادة إسماعيل. وكانت مصري وعبدا لساراي، محظية من أبرام وأم إسماعيل. معنى اسمها هو غريب، واحد الذي يخشى.
1Chronicles 5: 10-20 يتناول الحروب ضد Hagarites في زمن شاول. ذهب نسل إسحاق إلى الحرب ضد المتحدرين من هاجر. وتعرف هذه أحفاد كما Hagrites، Hagarites أو بالهاجريين.
مزمور 83: 6 يشير إلى أن الإسماعيليين وHagarites كانت شعبين منفصلين. ويبدو أن هذا يشير إلى أن هاجر مضى لديك أطفال آخرين في وقت لاحق والذي أصبح "الناس" أو أمة في حد ذاتها. هنا يتم الرمز إسماعيل وHagrites على حدة.
مزمور 83: 5-8 نعم، انهم يتآمرون بنفس واحدة. ضدك لأنها تجعل العهد - 6 خيام أدوم وIsh'maelites، موآب وHagrites، 7 Gebal وعمون وAm'alek، بلاد الفلسطينيين مع سكان صور. 8 اشور كما انضم لهم. هم الذراع القوي لبني لوط. [صلاح]
ودوائر معارف اليهود عبر الإنترنت في JewishEncyclopedia.com، في مقالها عن هاجر (بواسطة سليمان شيشتر، جوتهارد الألمانية . اللجنة التنفيذية لهيئة التحرير إميل هيرش G. هارتويغ هيرشفيلد )، ما يلي:
هناك في مقاطع مختلفة في سجلات، ولكن، ما يشير إلى قبيلة Hagarites، الذين كانوا جيرانهم من القبائل transJordanic إسرائيل وطردوا من منازلهم بها (أنا كرون ت 10، 18-22؛ الحادي عشر 38؛ السابع والعشرون 31). وقد تم تحديد Hagarites مع Agraioi التي كتبها سترابو المذكورة (السادس عشر. 4، 2)، وعلى الرغم من عرب، وأنهم لا ينتمون إلى الإسماعيليين.
ويفترض عموما أن الإسماعيليين أصبح العرب من منطقة الشرق الأوسط. عاش Hagarites شرق جلعاد، الذي هو في التلال القريبة من عمان الأردن، لكنه انتقل بعد ذلك إلى يومنا هذا العراق.
التاريخ المؤرخين في العالم يجعل Hagarites عشيرة Ishmaelite لكن mythologises أسلافهم جنبا إلى جنب مع أن إسماعيل في أول إشارة، ولكن يبدو أن التعامل معها على أنها حقيقية في الثاني بشأن عزرا (المرجع نفسه، المجلد 2، ص 66129 ).
Nabataea.net مقالا حول هذا الموضوع من هاجر. وتلاحظ أن WW مولر عقد رأي مفاده أن مدينة الشعب هاجر قد تم كتابتها كما هان-هاجر في الآرامية وربما هاجارا. وهكذا يقال أنه عندما يتم الهيلينية هذا الاسم لكان قد أصبح جرهاء.
ويلاحظ أيضا أن H. فون فيسمان اقترح أن مصطلح هاجر يمكن استخدامها لوصف المدينة المسورة مع أبراج وحصون.
باستخدام هذه النظريات وتكهن علماء الآثار أن المملكة العربية الشرقية من Gerrhaeans يمكن أن يعزى إلى أحفاد هاجر. التاريخ يقول لنا أكثر من ذلك بكثير من الناس يعرف Gerrhaeans في العالم اليوناني.
Nicander من بيانات الطبع والكتابة في القرن الثالث قبل الميلاد، ويذكر في قصيدة "البدو من جرهاء وأولئك الذين حرث حقولهم بسبب الفرات الصورة" (ASF غاو وAF Scholfield، Nicander، وقصائد والشعرية شظايا، كامبردج، 1952، ص 111). وبالتالي هناك مجموعتين، واحدة كونها البدو من جرهاء والآخر المجتمع الزراعي المستقرة على نهر الفرات في مكان قريب.
هناك ذكر القليل منها في أي من السجلات الآشورية أو الكلدانية. ومع ذلك، فقد وضعت العديد من المؤرخين إلى الأمام نظريات عنهم.
واقترح المحركون أنه ربما كان نبوخذ نصر الذي يعيش في المنفى Gerrhaeans الرحل كجزء من سياسة لحماية بلاده من القبائل العربية والوعيد (FC المحركون، phonizische داس Alterthum، برلين 1856، ج. 308).
يقول نيومان أن ما إذا كانت هناك علاقة بين Hagrites من 1Chronicles 05:10، 19-20. مزمور 83: 6-H83: 7 ليس من المؤكد ولكن يبدو من المرجح منذ اثنين من أبناء إسماعيل (تك 25:15) هي Hagrites (1Chr 5:19.) (قاموس المفسر للكتاب المقدس، والفن "هاجر". ، المجلد 2، ص 508-9).
حساب الكتاب المقدس يخبرنا في 1Chronicles 5 ما يلي:
1Chronicles 5: 19-22 وصنعوا حربا مع Hagarites، مع Jetur، ونافيش ونوداب 20 وساعدهم أنها ضدهم، وتم تسليم Hagarites في أيديهم، وجميع الذين كانوا معها؛. لصرخوا إلى الله في المعركة، وكان متوسل بها لأنهم وضعوا ثقتهم فيه. 21 ونهبوا ماشيتهم، من جمالهم خمسين الفا والأغنام 250،000، والحمير، ألفين، ومن الرجال مائة ألف. 22 لانه سقط قتلى كثيرون، لأن الحرب كانت من الله. وسكنوا مكانهم حتى السبي. (ترجمة الملك جيمس)
هذا يمكن قراءة بطريقتين لكن النص في مزمور 83: 6-8 يقول بوضوح:
معابد أدوم، والإسماعيليين، موآب وبالهاجريين، Gebal، عمون، عماليق، الفلسطينيون مع سكان صور. آشور أيضا وانضم معهم، لديهم لبني لوط
وبالتالي يجب أن نفترض أن ما لا يقل عن بحلول موعد ديفيد الإسماعيليين وHagarites قد انقسم إلى ما لا يقل عن مجموعتين تحديدها.
يقول RF شنيل في مقالته على Hagrites أيضا الارتباط ليس مؤكدا، ولكن ترى أن من المرجح أن "المشار Agraioi لمن قبل الجغرافيين اليوناني سترابو، بطليموس وبليني" (المرجع نفسه. الفن. "Hagrite"، ص. 511). تحت شاول، كانوا غزاها روبن وعبر الأردنية إسرائيل، الذين امتدت حدودها إلى الصحراء واحتلت أراضيهم. قد أجبرت انتقالهم شمالا نحو نهر الفرات بعد الفتوحات داود.
الأهم من ذلك، تلاحظ شنيل المذكورة أبناء هاجر أو "Agarenes (ترجمة الملك جيمس) في اتصال مع تيمان في باروخ 3:23، ولكن النص لا تعتبر كبيرة، وتمشيا مع التقليد من الشرق، وذكر أيضا في 1Kings 4 : 30-5: 10؛ إرميا 49: 7؛ عوبديا 8 (المرجع نفسه).
وكان من الواضح في الوقت باروخ التي كانت تعتبر أبناء هاجر إلى تترافق مع تيمان.
طرد البدو جرهاء
رولينسون يعود طرد البدو من جرهاء بالفترة النيو الآشورية بعد Sennacharib قد أبيد الكلدان في 694 قبل الميلاد ويوحي انه طرد عدد من الناس (بما في ذلك جرهاء الرحل) ونقل الكلدانيين هناك (رولينسون، GH، الجماع بين الهند والعالم الغربي من الازمنة الغابرة حتى سقوط روما، كامبردج، 1926، p.6).
في مقال بعنوان القبائل الاثني عشر فقدت إسماعيل نقرأ التعليقات وثم اقتباسات من الكتاب القديم نراه على النحو التالي:
"معظم الكتاب، ومع ذلك، فقد فضلت تاريخ إما في خط مع سقوط التفوق الكلدانيون الموجودون على يد الاخمينيين (مثل أهل Heeren، ودليل من التاريخ القديم، (أكسفورد 1833)؛ O. بلاو" Altarabische Sprachstudien: 2 ل Thei "ZDMG 27 (1873)، 328؛ ح كيبرت، Lehrbuch دير ALTEN جغرافيا" برلين، عام 1878، 188، S. جينت، دير Persische Meerbusen، Geschichte اوند Morphologie، Inauguraldiss (ماربورغ، 18896)، 10؛. AW Stiffe ، 'مراكز التجارة القديمة في الخليج الفارسي، ثالثا: مرحلة ما قبل المحمدي المستوطنات "، GJ9 (1897)، 311. Tkac، جرهاء، 1271) إلا في بعض نقطة في عصر الأخمينية، (على سبيل المثال كينيدي، والتجارة في وقت مبكر من بابل "، 271 و ن. 5 يعتقد أن الكلدانيين ترك بابل بعد داريوس أنا أعيد فتحها في المدينة في 488 قبل الميلاد. عنصر مشع Shiwek، 'دير Persische جولف"، 64) الذي اقترح أن طرد من الكلدانيين وقعت في عهد زركسيس في أعقاب القمع الوحشي للثورة في بابل من Megabyzus في 482 قبل الميلاد. لأن جرهاء لم يرد ذكرها هيرودوت، اقترح محمد عامر وحتى فيما بعد اساسا في 'طرق القديمة عبر شبه الجزيرة العربية "، 135
سترابو 16.4.19 يخبرنا بأن "كل من الصابئة وGerrhaeans أصبحت من الاتجار بهم أغنى من كل (عرب)".
سترابو 16.3.3 السجلات: "إن Gerrhaeans استيراد معظم حمولتها على الطوافات إلى بابل والإبحار من هناك حتى الفرات معهم، ومن ثم نقلهم برا إلى جميع أنحاء البلاد". و "حركة المرور برا بالنسبة للجزء الأكبر، في البضائع العربية والعطريات Gerrhaeans ..."
Agatharchides (200-131 قبل الميلاد) يقول لنا "... ويقال البتراء وفلسطين حيث Gerrhaeans والمعينيين وجميع العرب الذين يعيشون في المنطقة جلب البخور من المرتفعات ذلك، ومنتجاتها العطرية."
جوبا (25 قبل الميلاد - 25 ميلادية) وبليني (م 77) (NH 12.40.80) السجلات: "لهذه التجارة (مع Elymais وMarmania) فتحوا مدينة كارا (جرهاء) حيث عقدت أسواقها لأنهم كانوا جميعا. تستخدم لالمبينة على عشرين يوما مسيرة الى Babba وسوريا وفلسطين. ووفقا لتقرير جوبا، إلا أنها بدأت في وقت لاحق لنفس السبب للذهاب إلى إمبراطورية البارثيين، ويبدو لي أن لا يزال في وقت سابق جلبوا بضائعهم ل الفرس بدلا من سوريا ومصر، "وهو ما يؤكد هيرودوت، الذي يقول" العرب دفعت 1000 مواهب البخور سنويا لملوك بلاد فارس ".
(راجع http://www.balaams-ass.com/alhaj/twelvetribesofishmael.htm#anchor78633
موقع جرهاء لاحق
DT بوتس، في سلسلة أعماله في مجلدين بعنوان الخليج العربي في العصور القديمة (المجلد الثاني، من الإسكندر الأكبر إلى مجيء الإسلام، كلارندن، أكسفورد، 1990) باستخدام وصف سترابو، ويشير إلى أن جرهاء لتم تقع في المنطقة ميناء الحديث الجبيل في شرق المملكة العربية السعودية.
وقال سترابو أن هذا جرهاء كانت تقع مائتي ملاعب بعيدة عن البحر، و2،400 الملاعب من Teredon (التي كان يقع قرب العصر الحديث البصرة). فمن اقتراح بوتس أن هناك كلا من مدينة جرهاء وأيضا ميناء جرهاء وأنها كانت تقع حوالي عشرين ميلا بحريا.
اللغز
وتعتبر مسألة ما إذا كان هاجر تزوج مرة أخرى، وكان الأطفال الآخرين من خلال بعض أن يكون على سبيل التخمين. والسؤال حول ما إذا كان Hagarites هي نسل إسماعيل، هاجر البكر أو الابن الوحيد، أو أبناء قبيلة أخرى هو تماما ما زال يتعين حلها. ولعل التقدم في الحمض النووي سيوضح لنا حل نهائي مرة واحدة يتم تحديدها بشكل صحيح القبائل واختبارها.
نحن ذاهبون لمحاولة التعرف على اثني عشر من قبائل إسماعيل ومواقعها السابقة والحالية. كانوا من البدو الرحل، ولكنهم استمروا أيضا رقما قياسيا الجيني شامل إلى حد معقول.
سجل الكتاب المقدس يضع Hagarites في الصحراء الشرقية لفلسطين ونحو بابل. الكتابة في القرن الثالث قبل الميلاد، Nicander من بيانات الطبع يذكر البدو من جرهاء، ويضعهم على طول ضفاف نهر الفرات. أنها توسعت في وقت لاحق تم تطبيق اسم جرهاء إلى الساحل الشرقي بأكمله العربية.
بعض الطلاب مثل تلك التي في Nabataea.net يفترض أن Hagarites وبعد ذلك Gerrhaeans (الاسم اليوناني بهم) الرجوع إلى اثني عشر القبائل التي جاءت من إسماعيل، وبعد ذلك من هاجر. هم يعتبرون أن يكون من المحتمل جدا أن اليهود المشار ببساطة لهم كما من نسل هاجر، الخلط بين الأطفال إسماعيل وأي أطفال آخرين أن هاجر قد كان. يقولون: "في ثقافة يهيمن عليها الذكور من منطقة الشرق الأوسط، فمن المشكوك فيه أن قبيلة سيدعو نفسها بعد سليل الإناث. اليهود، ومع ذلك، قد فعلت بكل سرور هذا بمعنى مهينة ".
بولس في غلاطية 4: 21-31 يقول أن هاجر كعبد يمثل العهد القديم بينما سارة، لكونها امرأة حرة، يمثل العهد الجديد.
غلاطية 4: 21-31 قل لي، أنتم الذين تريدون أن تكونوا تحت القانون، ألستم تسمعون القانون 22 لأنه مكتوب أنه كان لإبراهيم ابنان، واحد على يد أحد العبيد واحدا تلو امرأة حرة 23 ولكن يا بني؟. . من ولد العبد حسب الجسد، ابن امرأة حرة من خلال وعد 24 وهذا هو الرمز: هذه المرأة هي عهدين. هو واحد من جبل سيناء، مع الأطفال عن العبودية. هي هاجر 25 وهاجر جبل سيناء في العربية؛ انها تتطابق مع القدس الحالية، لأنها في العبودية مع أولادها 26 وأما أورشليم العليا هي حرة، وأنها أم لدينا 27 لأنه مكتوب: «افرحي يا جرداء واحد الذي لا يتحمل؛. اهتفي و الهتاف منكم الذين ليسوا في العناء، وبالنسبة للأطفال من واحد مقفر هي غيرها الكثير من أبناء لها متزوج "28 وأما نحن أيها الإخوة، مثل إسحاق، أولاد الموعد 29 ولكن كما في ذلك الوقت كان. الذي ولد حسب يضطهد الذي ولد حسب الروح الجسد، لذلك هو الآن. 30 لكن ماذا يقول الكتاب؟ "يلقي بها العبد وابنها، لأن ابن العبد لا يرث مع ابن امرأة حرة." 31 وهكذا أيها الإخوة، نحن لسنا أبناء العبيد ولكن من امرأة حرة.
وتهدف المقارنة عن طريق بول مباشرة في يهوذا. وتزعم القدس كمركز لها وتعتمد على الجوانب المادية من هبوطه من إسحاق ووعد الخلاص كما واحدة البدنية. يستخدم بول تشبيه الصراع بين إسماعيل وإسحاق لتوضيح حقيقة أن الكنيسة هي ليهوذا ما اعتبر يهوذا نفسه أن يكون نحو إسماعيل. تأسست عهد كامل مع إبراهيم أن نشير نحو المسيح، وسوف تبقى في نهاية المطاف في الكنيسة، الذي كان مفتوحا للأمم وليس فقط لإسماعيل، وأبناء لوط وعيسو ولكن لجميع دول العالم كجزء من اسرائيل الله في المسيح.
أبناء إسماعيل
أصبح أبناء إسماعيل البدو العرب أيضا، ولدينا الآن العديد من القبائل المسماة التي تعتبر نفسها متميزة من البدو. ونحن الآن في دراسة تلك القبائل.
سفر التكوين 25: 12-18 هؤلاء هم أحفاد Ish'mael، ابن إبراهيم، الذي هاجر، خادمة سارة المصرية، وحمل لإبراهيم. 13 هذه هي أسماء أبناء Ish'mael، واسمه في ترتيب ولادتهم: Neba'ioth، بكر من Ish'mael. وقيدار، Adbeel، Mibsam، 14 مشماع، دومة، ماسا، 15 حداد، تيما، Jetur، نافيش، وKed'emah. 16 هؤلاء بنو لIsh'mael وهذه هي أسمائهم، من قراهم وحصونهم .، واثني عشر رئيسا حسب قبائلهم 17 (وهذه هي سنة الحياة من Ish'mael، مائة وسبعة وثلاثون عاما، وأنه أنفاسه الأخيرة ومات وانضم إلى عشيرته.) 18 وسكنوا من HAV "الإله شور، وهو نقيض مصر في اتجاه أشور، استقر أكثر ضد شعبه.
يسرد أيضا سجلات أبناء إسماعيل.
1Chronicles 1: 29-31 هذه هي الأنساب منهم: بكر Ish'mael، Neba'ioth. وقيدار، Adbeel، Mibsam، 30 مشماع، دومة، ماسا، حداد، تيما، 31 Jetur، نافيش، وKed'emah. هؤلاء بنو من Ish'mael.
كما ذكر أعلاه، كان إسماعيل أيضا ابنة الذي كان Mahalath الاسم، ولكن كانت تسمى أيضا بسمة.


Neba'ioth
نبايوت، أو Nabajoth واخوته استقرت في المملكة. تلاحظ جوزيفوس هذا في الآثار من اليهود، الكتاب 1، الفصل 12.4.
"هذه يسكنها كل بلد من الفرات إلى البحر الأحمر، ويطلق عليه Nabatene. فهي والأمة العربية، ويسمونه قبائلهم من هؤلاء، سواء بسبب الفضيلة الخاصة بهم، ولأن كرامة إبراهيم والدهم ".
وكان رئيس قبيلة سميت باسمه. وقال انه وشقيقه كيدار كانت تشتهر بتربية الأغنام في وقت إشعياء (إشعياء 60: 7).
يجب ان تجمع كل غنم قيدار لكم، وكباش Nebai'oth يقوم وزير لك؛ يصعدون مقبولة على مذبحي، وأنا سوف تمجيد بيتي المجيدة.
وتبين هذه الآية القبيلتين من بني إسماعيل أنه سيتم تحويلها وأنها سوف تقدم ذبيحة لله في القدس كجزء من استعادة آلاف السنين. و"كباش Nebai'oth يخدم لكم" هو اشارة الى وظيفة بكر إسماعيل كجزء من الكهنوت تحت المسيح.
في حين جوزيفوس وغيرهم من العلماء قد حددت سابقا نبايوت مع الأنباط، المعيار الدولي الكتاب المقدس موسوعة (ISBE) يقول ان حقيقة وجود اختلاف هجاء يجعل هذه النظرية غير مقبولة. كما يتجاهل الموسوعة اليهودية هذه النظرية.
من السجلات الآشورية ونحن نعلم ان الملك آشور بانيبال (668-662 قبل الميلاد) قاتل مع الأنباط. ومع ذلك، تمردت مجموعة من الكلدان، بما في ذلك بعض القبائل المجاورة، ضد Sennacharib، الحاكم الآشوري، في 703 قبل الميلاد. بين المتمردين وسجلات Tiglath- فلاسر الثالث يسرد Nabatu (أحفاد المحتملة للNebayoth، الابن البكر إسماعيل) وKedarites (أحفاد الابن الثاني إسماعيل). لم غزا هذه القبائل وكانوا كما هو مسجل الفارين من آشور إلى الصحراء العربية.
وكما هو متوقع قسمت المملكة الآشورية في نهاية المطاف كما بدأت الأخوين للحكم - واحد كما ملك بابل وغيرها من ملك أشور. ثم في 652 قبل الميلاد عندما نشب النزاع بين الأخوين، وKedarites بدعم الملك البابلي في غزو الغربي آشور. فقد هزموا، وهرب إلى زعيم Nabayat للسلامة. عندما هاجم Kedarites وNabayat وقت لاحق من الحدود الغربية للبلاد آشور انهم هزموا.
بعد ذلك بثلاث مائة سنة البرديات زينون، التي يعود تاريخها إلى 259 سنة قبل الميلاد، ذكر أن Nabatu تم التداول اللبان Gerrhean ومملكة معين، أو نقله إلى غزة وسوريا من خلال مراكز Kedarite في شمال الجزيرة العربية، الجوف، وتيماء.
السجلات التاريخية بوضوح أن في 586 قبل الميلاد بدأ الأدوميين للانتقال شمالا إلى الأراضي اليهودية التي نبوخذ نصر قد أفرغت. هكذا أيضا بدأت القبائل العربية إلى التحرك شمالا. في وقت بدأت Nabatu لاحتلال الأراضي الشاغرة التي كتبها الأدوميين اليسار وجعل في نهاية المطاف في مركز للإمبراطورية الأنباط.
واستنادا إلى التجارة التاجر، ذهب الأنباط إلى بناء حضارة مثيرة للإعجاب. في حين كانت مدينة البتراء رأس المال الأصلي، Bostra، في سوريا، واستخدمت أيضا كمدينة المالكة. بنيت مدن أخرى أيضا في النقب، في شمال المملكة العربية السعودية اليوم، وأجزاء من الأردن الحديث. ومع ذلك، في 106 م انفصلت الأنباط إمبراطوريتهم إلى الرومان ومع مرور الوقت أنها فقدت فرديتهم.
ومع ذلك، الموسوعة اليهودية في مادته التي كتبها جورج وبارتون على الأنباط على أنه لم تكن متطابقة مع Nebayoth.
يقول بارتون أنه في الوقت الذي كان يعتقد في البداية أن الأنباط كانوا نفس الأشخاص كما Nebajoth من سفر التكوين 25:13، وأيضا مع النبأ-AA-TI من سجلات آشوربانيبال، ويعتبر الآن أنه ينبغي تحديدها مع القدمونيين من سفر التكوين 15:19.
كما النقوش تم العثور مكتوبة باللغة الآرامية، يبدو أن الأنباط كانوا من خلفية عربية ولكن ربما كانت العرب تحت النفوذ العربي.
Schurer، في تاريخ الشعب اليهودي في عصر يسوع المسيح، (أد. يرميس، وآخرون، ت و ت كلارك أدنبرة، عام 1987، الملحق الثاني، ص. 574ff.) يقول أن القليل جدا هو معروف من الأنباط التي لا حتى أصلهم العرقي مؤكد. وكانت لغتهم على النقوش والقطع النقدية دون استثناء الآرامية، مما يدل على أنهم كانوا الآراميين. ومع ذلك، وعلى الجانب الآخر، كانت تحدث مرارا وتكرارا من كعرب من الكتاب القدماء، وليس فقط من قبل أولئك النائية منها في الوقت المناسب ولكن أيضا من قبل جوزيفوس الذي من المتوقع أن تعرف جيدا الفرق بين الاثنين.
من هذه الأدلة ولذا فقد خلصت إلى أنهم كانوا من العرب الذين، لأن العربية لم تتطور بعد إلى لغة مكتوبة، وجعل استخدام الآرامية التي كانت لغة حضارية من الوقت لأغراض أدبية. وتعتبر Schurer التعرف عليهم مع Nebayoth من سفر التكوين 25:13 و 28: 9؛ 36: 3؛ 1Chronicles 01:29. وإشعياء 60: 7 كما قبيلة عربية كما واردا جدا. وهكذا خصومات إليهم على أنهم أبناء إسماعيل.
بل هو فقط من بداية الفترة الهلنستية أن صورة متماسكة منهم يخرج.
وكانوا في ذلك الوقت استقر حيث عاش الأدوميين بين البحر الميت وخليج العقبة، في منطقة البتراء التي تقول Schurer وربما لم تكن متطابقة مع سيلا القديم من الأدوميين (المرجع نفسه، ص. 576).
بعد أنتيجونوس دفعت بطليموس Lagus من سورية الجوفاء في 312 قبل الميلاد، وقال انه بعث أثينايوس العامة ضد الأنباط مع 4000 مشاة و 600 سلاح الفرسان وهجوم قلعتهم في البتراء على حين غرة. ولكن نظرا لله لا مبالاة بهم، وقد أبيدت جيشه تقريبا في هجوم ليلة من قبل الأنباط (المرجع نفسه). ثم أرسلت أنتيجونوس ابنه ديمتريوس لإخضاع لهم ولكن دون جدوى. وفقا لديودوروس الذي كتب الحساب، وكانوا البدو الرعوية البدائية الذين لم تطور الملكية. وكانت السلالة الأولى يعرف هؤلاء الناس الحارث الذي كان يوصف بأنه استبدادى أو طاغية. سعى رئيس كهنة جيسون ملجأ معه في 168 قبل الميلاد (2Mac 5: Cool.
كانت ودية مع الحزب اليهودي في ثورة المكابيين في 164 و 160 قبل الميلاد (انظر 1Mac 05:25؛ 09:35). قوتهم وصلت حتى شرق الأردن. في نهاية القرن الثاني قبل الميلاد عندما انهار البطالمة والإمبراطوريات السلوقي، وصلوا أعظم قوة في ظل Erotimus (الحارث الثاني؟) كاليفورنيا. 110-100 قبل الميلاد.
انخفضت هزم الفلسطينيين والسوريين عدة مرات من قبل العرب على ما يبدو تحت ملك الأنباط من 93 قبل الميلاد (الكسندر Jannaeus) إلى 87 قبل الميلاد (أنطيوخس الثاني عشر) وربما في كل مرة تحت Obodat أو Obodas أولا أنطيوخس الثاني عشر في المعركة في قانا.
وهكذا لدينا فكرة عادلة من القوة والسلطة ونحن نعرف مواقعها، ولكن إذا Schurer هي التي ينبغي اتباعها فهي ليست الإسماعيليين ولكن هم من العرب من أبناء قطورة. فهي ليست الأدوميين من بني عيسو. فمن الممكن أن كلاهما.
تاجروا من مصر وقطاع غزة عن طريق البتراء إلى وسط الجزيرة العربية وبقدر بابل. وكانت طرق التجارة الأخرى المتاحة لهم وأنشأت مستعمرة في ميناء إيطالي من Puteoli. هناك ونصبت معبد لمن الإله الأم. أنها وضعت العملة في القرن قبل الميلاد 2 الثانية تحمل أسماء الحكام التالية: أولا ملخس (Maliku)، ج 145 قبل الميلاد. Obodas الأول (Obodath)، ج 97-85؛ الحارث الثالث. (Haretath ميليك Nabatu)، ج 85-62؛ Obodas الثاني. (Obodath ميليك Nabatu)؛ الحارث الرابع. (Haretath)، 2-50 م. ملخس الثالث، 50-70. ورابيل، 70-95.
وتشير النقوش الآرامية أن الأنباط سيطر على المنطقة من أرنون إلى دمشق في القرن الأول في وقت مبكر وبعد ذلك فقدت حوران وPeræa إلى هيرودس. ومع ذلك، أنهم كانوا قادرين على الحفاظ على خط من الحصون التي تربط بين الملاك في الجنوب مع المنطقة المحيطة بدمشق، والتي لديهم ما زالوا محتجزين محمية.
في الوقت أوغسطس أصبحت مملكة الأنباط التي تعتمد على روما، كما فعلت المملكة يهودا.
معظم موجودة النقوش النبطية المؤرخة تأتي من الحارث الرابع، ملخس الثالث، ورابيل، ملوك هذه الفترة، والمثير للاهتمام أنه كان الحارث "(Haretath) ابنة طلقت من هيرودس أنتيباس لصالح هيروديا (جوزيفوس، النملة. اليهود، .. والثامن عشر 5، 1؛ مات 14: 3FF).
وكان خلال هذه القاعدة نفسها التي بول فر من دمشق (2Cor. 11:32). قدم الأنباط المساعدة للجيش تيطس أثناء حصار القدس (جوزيفوس، وقانون العمل السابع عشر. 10، 9) (انظر أيضا مقالة الحرب مع روما وسقوط الهيكل (رقم 298) ).
جلبت مملكة الأنباط انتهت تحت تراجان مع أجزاء أقرب منه إلى مقاطعة رومانية العربية. في 106 م، لذلك سجلات Schurer، المملكة العربية ينتمون إلى البتراء. وبعبارة أخرى جاء الأنباط العربية مقاطعة رومانية من قبل كورنيليوس بالما، حاكم سوريا بناء على أوامر من تراجان (المرجع نفسه، ص. 585).
وهكذا يمكننا أن نفترض أنه إذا كان الأنباط يست عربية الأصل ولكن الآرامية (أبناء آرام) قد تم استيعابها في المنطقة وشعبها في وقت لاحق إلى و، في ظل الرومان، تشكل جزءا من إقليم الجزيرة العربية.
إذا كان الأنباط الواقع القدمونيين من سفر التكوين 15:19 ثم نحن نتعامل مع Qedem، من أرض Qedem التي هي البلد الشرقي (تك 25: 6 RSV). المسيح سوف يأتي دائما من الشرق، وبالتالي كان التوجه من العبرانيين إلى الشرق بأنها ل"الجبهة". وكان لأرض Qedem أن إبراهيم أرسلت أبناء قطورة والذي يعتقد انه كان في الصحراء السورية، إلى الشرق من جبيل. أعطيت أراضي القدمونيين، القينيين وKenizzites إلى نسل إبراهيم، وبالتالي كانوا استيعابهم أبناء قطورة. يتم تحديد أبناء Qedem باسم "أهل الشرق" الذي كان لتشمل وظيفة ابن يساكر إسرائيل (أيوب 1: 3؛ راجع 18:20)، و8 المديانيين الملوك (ركوب الهجن قضاة:. 10-12، 21، 26) والحكماء الذين تحملوا أسماء الجمعيات العربية (1KGS 4: 30-31 (H5:... (10) انظر قاموس مترجم للكتاب المقدس، المجلد 3، ص 2، فن 'القدمونيين " ).
كانت القيني قبيلة الحدادين شبه الرحل أو عمال المعادن واحتلت البلاد صخرة الجنوب من تل عراد على المنحدرات الغربية من المعادن الغنية وادي عربة فوق تمار (عدد 24:21؛. قضاة 01:16). لا تقام العربية Sleib، الذين هم عمال المعادن البدوية، في نفس الاحترام كما كانت هذه القيني في وقت مبكر من 1300 قبل الميلاد. كانوا يعيشون أصلا في أرض كنعان، التي أرض وعدت لإبراهيم ونسله (تك 15:19). وتقول إن الإشارة في أرقام 24:21 أنهم "المنصوص عليها في الصخرة" التي تضعهم في وقت بلعام في وادي عربة.
في القضاة 04:11 تصنف القينيين كما أحفاد Hobab (راجع قضاة. 1:16).
يعتبر قاموس المترجم بأنهم قد كانوا يعيشون بين المديانيين ويعلمهم الأعمال المعدنية ويعتقد أن موسى تعلم الحدادة في حين بين القينيين والمديانيين، كما يتم تطبيق هذا المصطلح أيضا في بعض الأحيان إلى يثرون موسى الأب في -القانون. بعد فترة وجيزة دخلت هذه القينيين فلسطين كجزء من إسرائيل في سبط يهوذا ويبدو أن هذه العلاقة إلى أن أعيد تأكيده في 1Samuel 15: 6 حيث وصفت القينيين كما تظهر الولاء لإسرائيل في الخروج. في ذلك الوقت كانت قد أصبحت مرتبطة مع العمالقة وحذر شاول منهم لفصل إذا كانوا يرغبون في تجنب الدمار. (المرجع نفسه، ص 6).

في الفترة من القضاة فرع الرحل القينيين تحت حابر مأهولة الجليل (قضاة 04:11؛ 05:24).. (الباحثة ديكت، المرجع نفسه، ص. 7).
يصف 1Chronicles 02:55 كما القيني أسر معينة من الكتبة الذين سكنوا في يعبيص في جنوب يهوذا، يبحثون عن أسلافهم من Hammath الد بيت ركاب. هناك كبير تكوين E3B YDNA بين اليهود، والتي ربما جاءت من الكنعانيين.
ذكر الأخير من القيني في الكتاب المقدس هو عندما ديفيد، في حين كان يعيش في جت الفلسطينيين، نهب العشائر الذين يعيشون في النقب القينيين (1Sam. 27:10) ثم أرسلت ديفيد غنيمة إلى شيوخ يهوذا و لله الاقرباء (راجع LXX) من بينهم أولئك يدعى المقيمين في مدن القينيين (1Sam. 30:29).
القينيين إلى الشرق أصبح استيعابهم العرب. ومع ذلك، فإن العلاقة المفترضة بين القينيين وقبيلة عربية من Banu'l-Qayn الذين يعيشون في المنطقة الواقعة بين تيما وحوران في القرن السادس الميلادي قبل وقت النبي لا يمكن البرهنة (المرجع نفسه).
وKenizzites المذكورة هي مجموعة المركبة التي كانت موجودة في كنعان عندما عدت أراضيهم إلى أن تعطى لنسل إبراهيم. وينطبق هذا الاسم أيضا إلى بنو أليفاز، المولود الأول من عيسو، ويتم التعامل معها في هذا القسم.
وKenizzites هي مجموعة مركبة غير بني إسرائيل التي انتقلت إلى النقب من الجنوب الشرقي قبل الجسم الرئيسي للغزو. وكانت تتألف هم من عشائر Calebites الذين احتلوا الخليل (الحديث الخليل) (جوس 14: 6-14؛ 15: 52-54). وكانت المجموعة الثانية Othnielites الذين احتلوا دبير (جوس 15: 15-19؛ قضاة 1: 11-15). (حديث أخبر بيت مرسم؟). مجموعة ثالثة محتملة قد كانت Jerahmeelites، الذي يجب أن يكون احتلت الجنوبي جبل يهوذا. ارتبطت أنها مع الأدوميين والقيني. وهكذا فإن المجموعة الجنوبية المرتبطة الأنباط التي لديها جمعية العربية في وقت لاحق ويرتبط أيضا مع أدوم ويهوذا، ولكن قد تنبع فعلا من أحد منهم بل من أوائل كنعان ويكون بالتعاون مع آرام وبالتالي الآرامية وكذلك مع العرب واليهود .

كيدار (السواد، الحزن)
هناك عدد قليل من التلميحات الى قيدار في الكتاب المقدس. النبوءات في إشعياء وإرميا وتشير الحروب وهزيمة ولكن هذا في أوقات النهاية انهم سوف يتم استعادة وضعها داخل إسرائيل كجزء من المملكة يهودي مسيحي. المسرحيات ولدت لأول لفة الرائدة في الوزارة ولكن أيضا من أبناء ولدوا ثاني، كيدار، يتم وضعها داخل استعادة بين القطيع، الذي هو كنيسة الله. وكانوا البدو التداول وخاصة في الأغنام والماعز ويعيشون في خيام.
صدر باسم كيدار من قبل العبرانيين كما كيدار ومن قبل الآشوريين كما Qidri. إحالة العرب لهم كما قيدار أصبحوا قبيلة قوية من العرب في شبه الجزيرة العربية شمال غرب. سكنوا في الخيام السوداء، التي كانت معروفة في العالم القديم. البابليون، تحت نبوخذ نصر، وخاض معركة ضدهم في 599 قبل الميلاد. كان هذا الجزء من القهر للسامية الجنوبي، والجزء الأخير منها كان تدمير أورشليم ويهوذا. تنبأ إرميا معركة في إرميا 49: 28-29. وكانت قبيلة قيدار تاريخ طويل من الصراع مع أبناء أشور وذكرت أنها في السجلات الآشورية من آشور بانيبال وفي تلك مختلف الملوك الآشوريين أخرى كانوا معه في الصراع. في هذه السجلات كيدار وNebai'oth هي في ارتباط وثيق.
كما عاش كيدار في مكة المكرمة (مكة المكرمة). يقول علماء الأنساب العربية هناك 40 أجيال من كيدار إلى عدنان وولده معد ومنهم من "Adnanian العرب أسلافها. يقول الحديث أن النبي تتبع فقط أسلافه إلى عدنان، وتوقفت هناك لأنه عقد التيقن من سلالة من ذلك التاريخ. ونقلت عنه قوله "الأنساب الكذب" (راجع رحمة المجاهدين lil'alameen 2 / 7-17). وهكذا كان النبي ليس "بيور" أو آل'Ariba العربي، الذي هو في الواقع مصطلح ينطبق على أبناء سام كلا من آرام وأرفكشاد (انظر أيضا أحفاد إبراهيم الجزء الرابع: أبناء قطورة (رقم 212D) ).
كان النبي لArabicised العربية أو آل Musta'ribah للأبناء إسماعيل. بعض النبيلة أسر Ananaite الشهيرة من مجموعة Quriesh هي Alnazi، التميمي، Almaleek، بني خالد، بني كولاب، بني هاشم الخ
ويستخدم هذا المصطلح آل Musta'ribah أيضا لعدم الإسماعيليين أو المختلطة العرب من كلا الفريقين
لا شك فرقت الأجيال أربعين قيدار عليه و"Adanad بين أيضا إلى شعب عظيم واستيعابها في وقت لاحق إلى قبائل أخرى. الإطار الزمني للأجيال أربعين هو 1600 سنة. إذا سمحنا فقط عشرين عاما في جيل فإنه لا يزال 800 سنة حتى عدنان، ويجري بعض الوقت في نهاية الفترة من القضاة وسقوط طروادة. فإذا ما سمح للثلاثين عاما ونحن في فترة ما بعد سقوط إسرائيل وعند حوالي الساعة من سبي بابل. وكانت وهكذا حروب مع الآشوريين والتوسع في اسبرطة في لاكونيا جميع قبل عدنان ووخاضت الحروب من قبل أبناء قيدار وNabai'oth، وأخضعوا هذه القبائل من قبل ديفيد حيث أن هؤلاء كانوا من ماشك والسوريين قبل ما أصبح سبارتا غزاها.
حدث توسع الأدوميين بعد سقوط إسرائيل ويهوذا. حدث توسع من عدنان في مكة المكرمة.
كان معد بن عدنان ابن واحد فقط، نزار.
كان نزار أربعة أولاد الذين تشعبت لتشكيل أربع قبائل كبيرة. هذه كانت:
إياد
انمار
ربيعة
مضر
الاثنين الماضي شكلت مجموعة متنوعة من SEPTS.
ربيعة أنجب الأسد، Anazah، عبد قيس، حنيفة وغيرهم. وكان ابن ربيعة، وائل، واثنين من أبناء بكر وتغلب.
قبائل مضر شكلت إلى قسمين كبيرة:
وSEPTS من قيس "Ailan بن مضر
وSEPTS الياس بن مضر.
من قيس "Ailan جاء:
بنو سليم، وبنو هوازن، وغطفان، ومنهم من نزل، "عبس، Zubyan، Ashja" وجاني بن A'sur.
من الياس جاء:
تميم بن مرة كليبا، هديل بن Mudrika، وبنو أسد بن خزيمة وSEPTS من كنانة بن خزيمة، ومنهم من جاء قريش الشهير، أحفاد فهر بن مالك، بن النضر وهو-بن كنانة.
تشعبت قريش للخروج الى مختلف القبائل، وأبرزها جمعة، السهم، عدي، Makhzum، Tayim، الزهراء، وثلاثة SEPTS من قصي بن كلاب، "Abdud الدار بن قصي، أسد بن عبد العزى بن قصي و عبد مناف بن قصي.
"تشعبت عبد مناف للخروج الى أربع قبائل:
عبد شمس
نوفل
المطلب
هاشم
هو من عائلة هاشم أن الرجل أبو القاسم، عن النبي العربية، وينحدر، ويجري قاسم بن عبد الله، بن عبد المطلب بن هاشم، ودعا محمد.
الخط إسماعيل إلى كنانة لقريش، لهاشم قاسم المعروف باسم محمد (راجع مسلم 2/245، والترمذي 2/201).
(راجع أيضا www.witnesss-pioneer.org/vil/Books/SM_tsn/ch1s1.html )
وهكذا كانت مساهمة كيدار الأكثر المعروفة عند واحد من نسل قيدار، أبو القاسم، تم تحويله إلى الإيمان المسيحي. أتباعه تلف في وقت لاحق الإيمان مع ما أصبح يعرف الحديث، مجموعة من التقاليد والتفسير الكاذب الذي تم استخدامه في وقت لاحق لإقامة دين الإسلام.
ينتشر أبناء عدنان من أنحاء المملكة. من منهم جاء أيضا قبيلة عبد قيس مع SEPTS من بكر بن وائل وتميم الذين هاجروا إلى البحرين.
استقر بنو حنيفة بن صعب بن علي بن بكر في الحجر عاصمة اليمامة. وهكذا فإن جميع قبائل بكر بن Wa'ol يعيشون في مساحة الأراضي التي شملت اليمامة والبحرين وسيف كاظمة، إلى شاطئ البحر وعلى الحدود الخارجية للعراق، أبلح والحيط.
عاش معظم من قبيلة Tahglib في منطقة الفرات ومنهم من عاش مع بكر.
وتميم عاش في البصرة شبه الصحراوية.
بنو سليم يعيشون بالقرب من المدينة المنورة (المدينة المنورة) بين وادي القرى إلى خيبر إلى الجبال الشرقية من العقل.
وTaqif عاش في الطائف وHwazin شرق مكة المكرمة بالقرب Autas على الطريق مكة المكرمة البصرة.
بنو أسد يعيش في شرق تيم وغرب الكوفة مع تاي بانو "المعيشة بينهم وبين تيم، نحو خمسة أيام سيرا على الأقدام من الكوفة.
عاش Zubyan على الأراضي بين تيم وحوران.
في حين أن بعض SEPTS من كنانة عاش في تهامة، وSEPTS قريش عاش في مكة المكرمة وكان مفرقا تماما.
كانت قريش متحدون أخيرا بشروط مشرفة، والذي اعترف وضعهم وأهمية كقبيلة، من قبل قصي بن كلاب الذي ارتفع بذلك صفوفهم جعلها قوة (راجع Mudadrat Tareekh آل ديمقراطية الإنتخابات آل الإسلامية 1 / 15-16).
بالنسبة لحركة أبناء قطورة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة في ظل الاحتلال الروماني العربية انظر ورقة أحفاد إبراهيم الجزء الرابع: أبناء قطورة (رقم 212D) .
وزادت أهمية قريش بشكل كبير وكثير من أبناء قيدار تتبع أصولهم من خلال عائلته.
على سبيل المثال: هناك عائلتين ينحدر من النبي في البصرة، ويجري بركات والنقيب. وهناك ما مجموعه 150 القبائل في العراق، ثلاثون منها هي الأكثر أهمية. معظم هذه القبائل أو العشائر اعتبار الولاء للعشيرة لوضعهم بأنهم أكثر أهمية من أي ولاء وطني.
وترد قائمة كاملة من SEPTS أو قبائل بيت النبي في العراق في الملحق أ هناك اثنان وسبعون SEPTS أو فروع القبائل يدعي انه من نسل النبي في العراق وحده.
ولكن هناك العديد من أبناء إسماعيل من خلال كيدار في العراق. وتتركز ربيعة في جميع أنحاء منطقة مدينة الكوت.
بني (بني) تميم هي في وسط وجنوب العراق مع
عشيرة السهيل مثل زعماء القبائل بالقرب من أبو غريب
قسم آل Turshan تركزت في محافظة ديالى
قسم آل كنعان في محافظة البصرة وعبر الحدود في ايران في مقاطعة Kuzestan.
الاتحاد بني كعب هي أيضا في البصرة وفي مقاطعة كردستان في إيران.
الاتحادات العربية ومواقعها في العراق هي في الملحق أ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بن خميسة



المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: نسل إبراهيم إسماعيل   الأحد يوليو 17, 2016 9:36 pm



نبوءة تحت البابليين
إرميا يتحدث عن كيدار تحت البابليين.
إرميا 49: 28-39 وفيما يتعلق كيدار وممالك حاصور الذي ضربه Nebuchadrez'zar ملك بابل. هكذا قال الرب: "قوموا تقدم ضد كيدار تدمير شعوب الشرق يؤخذ 29 خيامهم وغنمهم، والستائر، وجميع بضائعهم، تتحمل جمالهم بعيدا عنهم، ويجب أن يبكي الرجال! لهم: `الإرهاب من كل جانب '! 30 اهربوا يهيمون على وجوههم بعيدا، يسكن في أعماق يا سكان حاصور! يقول الرب. لNebuchadrez'zar ملك بابل وقد وضعت خطة ضدك، وشكلت الغرض ضدك. 31 "قوموا ارتفاعه أمام الأمة في سهولة، الذي يسكن بأمان، يقول الرب، أن لا يوجد لديه أبواب أو الحانات، والذي يسكن وحده. يجب 32 جمالهم أصبحت غنيمة، قطعانهم من الماشية غنيمة. وسوف مبعثر على كل الرياح أولئك الذين قطع زوايا شعرهم، وسأحضر مصيبتهم من كل جانب منهم، يقول الرب 33 حاصور تصبح مأوى بنات آوى، والنفايات أبدية لا يوجد رجل يسكن هناك، لا يجوز لأي رجل تغرب في لها. "34 كلمة الرب التي صارت إلى إرميا النبي على عيلام، في بداية عهد Zedeki'ah ملك يهوذا. 35 هكذا قال رب الجنود: "هأنذا أكسر قوس عيلام، الدعامة الأساسية لقوتهم و 36 وسأحضر على عيلام أربع رياح من أربعة أرباع السماء، وأذري لهم كل تلك الرياح، ويجب أن يكون هناك أية أمة على الذي أولئك الذين طردوا من عيلام لا يدخل. 37 وسوف ترويع عيلام قبل أعدائهم، وقبل أولئك الذين يسعون حياتها؛ وسوف تجلب الشر عليهم، غضبي شرسة، يقول الرب. سأرسل السيف وراءهم، حتى لقد استهلكت منها (38)؛ وأجعله عرشي في عيلام، وتدمير ملكهم والأمراء، يقول الرب. 39 "ولكن في الأيام الأخيرة وسوف يعيد أمجاد عيلام، يقول الرب."
حزقيال 27 يتناول الرثاء من صور. كانت صور مركزا تجاريا كبيرا، وكان كيدار موردا مفضلا للتجارة الأغنام والماعز.
كانت حزقيال 27:21 العرب وكل رؤساء قيدار تجار المفضل لديك في الحملان، الكباش والماعز. في هذه العصابة بتهريب معك.
يقول إشعياء أن الأمة قيدار، الذين كانوا جبابرة والرماة المهرة، وسوف يهزمون.
إشعياء 21: 14-17 أوراكل تتعلق العربية. في غابة في المملكة العربية سوف يتقدم، يا قوافل De'danites 14 إلى عطشى جلب المياه، وتلبية الهارب مع الخبز، يا سكان أرض تيماء. 15 لأنهم فروا من السيوف، من أمام السيف المسلول .، من القوس المشدودة، ومن الصحافة المعركة 16 لأنه هكذا قال الرب لي: "في غضون سنة، وفقا لسنوات اجير، وكل مجد قيدار يأتي إلى نهايته، 17 والباقي من الرماة من الرجال الأقوياء من أبناء قيدار سوف تكون قليلة، لأن الرب إله إسرائيل، وقد تحدث ".
وهذه الحروب أن تنتهي وسوف المسيح إقامة رجال كيدار واستخدام تلك من Nebai'oth البكر لتحويل جميع العرب وأبناء الشرق الأوسط، وأنها سوف تعرض للسلام واستبعد من القدس.
Adbeel (بخار، أو سحابة من الله، وأيضا عبد الله).
وتقع هذه القبيلة في شمال غرب المملكة العربية قريبة من قيدار ونبايوت. وقد تم ذكرها في سفر التكوين 25:13 و1Chronicles 01:20. يقول كوهين كانت متطابقة مع Idiba'ileans التي تم فتحها من قبل تغلات فلاسر الثالث (بعض السمة كما II) ومن ثم عين حراس على الحدود المصرية (القاموس التفسيرى، المجلد 1، ص 45).
هذه Idiba'ileans هي Idibi'ilu من Arubu. تحاول بعض السلطات لتحديد موقع قبيلة في سيناء لأنهم سكنوا في الغرب.
Mibsam (رائحة حلوة) ومشماع (الجلسة؛ طاعة)
مرة أخرى، هناك القليل من المعلومات حول هذه القبيلتين. يقول المعيار الدولي الكتاب المقدس موسوعة بأنه لاحظت هذه اسمين أيضا في 1Chronicles 4: 25ff. بالنسبة لبني Simione، وأنهم كانوا اثنين من القبائل العربية، التي قد تصبح تابعة للSimionites.
ويبدو أن هذه القبيلتين قد ارتبط Idiba'ileans في نفس المنطقة.
دقة هذه ليست معروفة تماما.
كوهين يحدد Mibsam كما من نسل شمعون والد مشماع من 1Chronicles 04:25 ويبدو لجعلها متميزة عن الإسماعيليين (القاموس التفسيرى. فن. "Mibsam"، المجلد. 3، ص. 369). ومع ذلك، في مقالته "مشماع" على ص. 404 ويلاحظ أن هناك جبل مشماع بين تيما وجبل شمر. ولكن القراءة غير مؤكدة. ثم يذهب إلى القول بأن وجود اسمين هنا وفي سلاسل النسب Ishmaelite قد يشير إلى أن اثنين كانت القبائل العربية التي أصبحت تابعة لشمعون في سياق التوسع الأخير جنوبا (ت ت. 38-43).
قد يكون من أنها أصبحت تابعة من مصر حتى قبل الخروج ربما حتى في ظل الهكسوس، كما نص في سفر التكوين ويبدو أن يتطلب اتصال المبكر؛ ولكن التوسع نحو الجنوب شمعون يبدو تفسيرا معقولا جدا.
ومن شأن هذه القبائل وبالتالي أيضا أن يكون اليهود وربما متناثرة في إسرائيل أيضا.
دومة (الصمت)
تقام دومة أن يكون Idumaeans. اسم دومة لا تزال محفوظة في المدينة العربية الحديثة من دومة الجندل، والتي كانت عاصمة للقبيلة.
الآن هذا لا يمكن أن يكون صحيحا كما دومة هو ابن إسماعيل ولكنها تستخدم أيضا للإشارة إلى جبل سعير، التي هي موطن لابنه عيسو. أشعياء 21:11 يجعل هذا الصدد. وبالتالي يجب أن نفترض أن قسما من قبيلة دومة كان على علاقة مع أدوم في جبل سعير في حين أن الجزء الشمالي من دومة عاش في منطقة في بلاد ما بين النهرين إلى الشمال. وتفسير ذلك ربما أنه، كما انتقلت أدوم شمال غرب إلى أراضي خالية من السكان إسرائيل ويهوذا، نقل دومة إلى أراضي جبل سعير واستيعابها على ما يبدو إلى أدوم، ولكن على أقل تقدير، وقد تنبأ ضد أشعيا.

الموسوعة اليهودية، في مادتها التي كتبها اميل G. هيرش، سليمان شيشتر وكوفمان كوهلر، ويذكر أنه تم العثور في الأدب التوراتي دومة في دومة الجندل في المملكة العربية، ودعا الجوف اليوم (ياقوت، اس، بوركهاردت، سفريات في سوريا، ص 662)، وبالمقارنة مع Domatha (بليني، التاريخ الطبيعي، والسادس 32؛. ستيفانوس Byzantius، اس). وذكر Dumathii في الحجر السماقي، دي Abstinentia (ب 56)، بوصفها القبيلة العربية التي تضحي صبي كل عام وتدفن له تحت المذبح من المعبود لها. اسم دومة يبدو أن نشير، مثل اسم حضرموت (الجنرال س. 26)، إلى بعض أسطورة من الهاوية (راجع جلاسر، Skizze دير Gesch. اوند جغرافيا Arabiens، 1890، ص. 440).
وغني عن القول أن هذا هو اسم الأرض ربما متطابقة مع أراضي سبط إسماعيل (عيسى. الحادي والعشرون 11). بدائل السبعينية أدوم (انظر الموضع التعليقات الإعلان، وشركات. قاموس أبو الوليد، وSV ).

أيضا، هو اسم مدينة (52 جوش الخامس عشر.) يهوذا. وغينسبورغ MS.، النسخه اللاتينية للانجيل، والسبعينيه يكون "Rouma"، ولكن جيروم ويوسابيوس "Onomastica، اس، أذكر قرية اسم" دومة "، والتي تم تحديدها مع" خربة Daumah "في حي بيت جبرين.
يذكر دومة في سجلات الكتاب المقدس كمدينة في كنعان (جوش. 15:52). كما انه يرتبط مع أدوم وسعير في أشعيا 21:11. من Nabataean.net:
يتم تحديد دومة عموما من قبل المؤرخين مع الشعب Addyrian Adummatu. المتعلقة أسرحدون كيف، في محاولته لإخضاع العرب، والده، ضرب سنحاريب ضد رؤوس أموالها، Adummatu، التي وصفها بأنها معقل للعرب. القبض على سنحاريب ملكهم، Haza'il، الذي يدعى ملك العرب. يشار Kaza'il أيضا في نقش واحد من آشور بانيبال ملكا على Kedarites.
من وجهة نظر جغرافية، وكثيرا ما يرتبط Adummatu مع القرون الوسطى العربية دومة الجندل شرم، الذي كان في العصور القديمة مفترق طرق مهم جدا واستراتيجي على الطريق التجاري الرئيسي بين سوريا وبابل ونجد ومنطقة الحجاز. دومة الجندل ايل هو في نهاية الجنوبية الشرقية من منطقة الجوف، وهو حوض الصحراء، وغالبا ما يدل على المنطقة السفلية كاملة من وادي كما سرحان، والاكتئاب الشهير تقع في منتصف الطريق بين سوريا وبلاد ما بين النهرين. هذه المنطقة لديها المياه، وكانت مكانا وقف لتجار القوافل القادمة من تيماء، قبل الانتقال إلى سوريا أو بلاد بابل.
جعلت هذا الموقع الاستراتيجي بشكل فعال دومة مدخل إلى شمال الجزيرة العربية. وكانت هذه الواحة وسط قاعدة لكثير من الملوك والملكات شمال العربية، وعلاقة بنا في السجلات الآشورية.

ماسا (عبئا، النبوة)
من موقع الأنباط:
سجلات تغلات فلاسر الثالث تذكر سكان Mas'a وتيما، الذي دفعت له الجزية. على قمة جبل غنيم، تقع على بعد حوالي أربعة عشر كيلومترا إلى الجنوب من تيماء، اكتشف علماء الآثار وينيت وريد بعض نصوص الكتابة على الجدران بالذكر قبيلة Massaa، في اتصال مع ددان وNebayot. هذه النصوص تشير إلى الحرب ضد ددان، والحرب ضد Nabayat والحرب ضد Massaa. لذلك، يبدو أن هذه القبائل كانت قريبة من بعضها البعض في هذا الوقت. قبيلة Massaa ربما يرتبط مع Masanoi في محيط تيما.
حداد (الفرح، ضربخانة)
بعض المؤرخين التكهن بأن هذه القبيلة قد أصبحت تعرف باسم هرار، أو الشعب Hararina، التي تعيش بالقرب من جبال الشمال الغربي من تدمر. ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أن هناك قبيلة حداد في المملكة. معظم Hadads الآن المسيحيين، وتقع في جميع أنحاء بلاد الشام (مثل الأردن، سوريا، لبنان، فلسطين).
المادة الموسوعة اليهودية التي كتبها اميل هيرش G. و م. Seligsohn تنص على أنه هو ...
"اسم لعدة ملوك الأدومي، ومعنى الذي هو" ضجيج عال ". وكان بدائي اسم أحد الألوهية الآراميين وشكلت جزءا من مسميات مختلفة theophorous الآرامي، كما "Hadadrimmon" و "هدد عزر." وتحمل اسم عن طريق: 1. الملك الأدومي الثالث، الذي حكم قبل وقت أول ملك إسرائيل، والذي اكتسب فوزا مهما على المديانيين. 2 (الجنرال السادس والثلاثون 35 أنا كرون ط 46.). . الملك الأدومي الماضي (أنا كرون. ط. 51). في العماد السادس والثلاثون. يحدث 39 الاسم كما 3. عضو في العائلة المالكة أدوم، الذين نجوا من المجزرة تحت يوآب وهرب إلى مصر "هدار" (الملوك الأول والحادي عشر 14 وما يليها: انظر أدوم.) 4. (. .) واحدة من أبناء إسماعيل (تك الخامس والعشرون 15 [AV "هدار"]؛ أنا كرون ط 30) "...
تيما (الإعجاب، الكمال، الإتمام).
يقول كوهين انه كان ابن إسماعيل، وبالتالي اسم لمحلة العربي (تك 25:15، 1Chr 01:30).
ومن نفس تايمة الحديث الذي هو كاليفورنيا. احة تقع 250 ميلا جنوب شرق العقبة على الطريق إلى رأس الخليج الفارسي وعلى بعد 200 ميل NNE المدينة المنورة على طريق دمشق. إلى الغرب تقع صحراء النفود الذي يفصل تيما من دومة وأدوم. ونظرا لموقعها الاستراتيجي على تقاطع اثنين من طرق القوافل الرئيسية التي كان caravansary المهم (القاموس التفسيرى من الكتاب المقدس، والفن. "تيما"، المجلد. 4، ص. 533). هذه القوافل هي ذكر في وظيفة 06:19 وتوجهت إلى تلك المدينة. أوراكل في أشعياء 21:14، الذي عطاءات سكان تيما يساعد إخوانهم الهاربة مع الطعام والشراب، ويعتقد أن يشير إلى حملة تغلات فلاسر الثالث من آشور في 738 قبل الميلاد. وعلى الرغم من غزا أجزاء من شمال الجزيرة العربية، هرب تيما تدمير بالإشادة الآشوريين، كما فعل الواحات الأخرى.
ومع ذلك، أصدرت إرميا تحذيرات ضدهم (ارميا 25:23؛ راجع 49: 28-33). نبوخذ نصر بابل شن حملات ضد المنطقة والنبوة قد أشار إلى أن الحملة أو كان ينطوي على جانب المزدوج.
كان نابونيدوس (555-539) آخر ملوك بابل، وكان في خطر من الميديين والفرس. في 552 قبل الميلاد (بعد كوهين)، غادر ابنه بيلشاصر للحكم في بابل (راجع دان 7: 1)، ودمرت مدينة تيما وسكانها، ثم أعيد بناؤها وإسكانها في المدينة مع مجموعة كبيرة من الناس مختلفة . عاش هناك لمدة عشر سنوات (حوالي 549-539) ربما لتوحيد المنطقة وتعزيز علاقاته مع مصر، الذي كان حليفه الوحيد ضد الفرس. ومع ذلك، أقام الله سايروس في 540 قبل الميلاد لغزو البابليين. وفقا لزينوفون سايروس غزا كل تلك المنطقة العربية، مع بابل نفسه ينخفض ​​بعد سنة (المرجع نفسه).
تظهر السجلات الآشورية أيضا أن ائتلاف برئاسة Samsi، ملكة العرب، هزم وأجبر على دفع جزية كبيرة. ويتكون الائتلاف من Massaa، مدينة تيماء، قبائل سبأ، Hajappa، Badana، الحاطي، وIdiba'il، التي تقع بعيدا الى الغرب.
كان حكام الإناث بين العرب القدماء من غير المألوف كما رأينا مع ملكة سبأ.
لاحظ أسماء الائتلاف وعلاقتها القبائل الفرعية إسماعيل وأيضا قطورة إلى الجنوب الشرقي وأقصى الغرب تيما.
تسمية الآشورية Sennacharib البوابة العظيمة في نينوى بوابة الصحراء لأن الجزية من Sumu'anites وTemaites دخلت من خلال ذلك.
هؤلاء الناس لا ينبغي الخلط بينه وبين Temani أو التيماني الذين هم عشيرة من الناس عيسو (تك 36: 11،15). عاش هؤلاء الناس في Tawilan NE من إلجي على الرف من الأرض فوق إلجي وتحت جبل Heidan، والتي ترتفع فوقه إلى NE. من الفخار في وقت مبكر من العصر الحديدي الأول والثاني (حوالي 1200-600 قبل الميلاد) وجدت هناك، ويبدو أنه قد تم من أهمية كبيرة (المرجع نفسه، والفن. "تيمان"، ص. 533-534). وكانت هذه المنطقة الخصبة جدا وكثيفة بالسكان. أحد ملوك كان هناك هشام التيماني (تك 36:34؛ 1Chr 01:45).
Jetur (النظام؛ الخلافة؛ الجبلية)
وكانت واحدة من القبائل في حالة حرب مع إسرائيل في Tranjordan (1Chr 05:19)؛ هذه القبيلة إسماعيل (1Chr 01:31 الجنرال 25:15).
سوندرز (القاموس التفسيرى والفن ". يطوريين"، المجلد 2، ص. 773) يضعها NE الجليل في البلاد جبال لبنان تسويتها من قبل الشعب العربي في الأسهم Ishmaelite. أدرج المنطقة في Tetrachy فيليب (لوقا 3: 1). سوندرز ترى أن الشعب يعرف من القرن قبل الميلاد الثانية (بواسطة النموذج الهيلينية) باسم 'Itouraoi مما لا شك فيه نفس قبيلة من نسل Jetur يذكر في سفر التكوين 25:15 وباعتبارها أعداء رأوبين وجاد ومنسى (1Chr. 05:19). يقول Schurer بالضبط نفس الشيء في عمله (تاريخ الشعب اليهودي في عصر يسوع المسيح، أد. يرميس وآخرون، ت و ت كلارك، ادنبره، 1987، المجلد 1، الملحق رقم 1، ص. 561).
يصعب تحديد الحدود الدقيقة للItureans من شمال فلسطين. وليس من المؤكد ما إذا كانت يطوريين وTrachonitis كانت مناطق سكنية فريدة كليا أو تتداخل أو كانت متطابقة.
سترابو (الجغرافيا XVI.2.16،18) يقع مملكة Itureans في جبال لبنان في وادي البقاع وعاصمتها شالسيس، وبعناية يميزه عن أراضي Trachons.
يصف يوسيفوس حملة ضدهم من قبل أرستوبولوس أنا في 105-104 قبل الميلاد (سوندرز، المرجع نفسه).
ضمت قسرا من قبل يهودا وتم ختان الرجال قسرا (A من J، والثالث عشر، والحادي عشر، 3).
في الأصل كانت تلة الناس الذين يعيشون على السفح الغربي لجبال لبنان وربما في منطقة لبنان أكبر نحو فينيقيا.
في القرن قبل الميلاد الأولى تحت بطليموس وLysanius وضعت مملكة الأراضي إلى أقصى حد لها، وتمتد من البحر غربا الى دمشق في الشرق وشملت أراضي Panias وUlatha في الجنوب، وصولا الى وربما بما في ذلك الحدود الشمالية الجليل. بعد وفاة Lysanius في 36 قبل الميلاد قد تم تقسيم المملكة إلى عدة مناطق أصغر.
تفاصيل Schurer مدى يطوريين في عمله. ويلاحظ Gaulanitis أن تكون إلى الشرق من نهر الأردن وأخذ اسمها من Golon وكان باشان القديم (سفر التثنية 4:43، جوس 20: 8؛ 21:27؛ 1Chr 6:56). جوزيفوس يميز العلوي والسفلي Gaulanitis ويقول جمال يكمن في أقل المقدمة Gaulanitis شرق بحيرة Genessaret (BJ الثالث 3،1 (37)) وGaulanitis الحدود الشرقية من الجليل (المجلد 1، ص 337 ن.). ومن ثم السهول الشرقية لنهر الأردن من منبعه الى الطرف الجنوبي من بحيرة Genessaret. منطقة Panias، التي احتلها Itureans، كان يقع على بلدة Panias في مصدر من الاردن (المجلد الثاني، 23: 1). كان ينتمي في أوقات سابقة إلى Zenodorus وقبل ذلك كان مملكة Itureans. التعليق من قبل لوقا يشير في الواقع على جزء صغير فقط من ما كان مرة واحدة في المملكة أكبر بكثير. واعتبرت Itureans من قبل كل من اليونان والرومان كشعب قطاع الطرق غير حضاري، وأنها سمتهم على حد سواء سوريين وعرب. المراجع في فيرجل، لوكان، شيشرون وسترابو يذكر كل مهاراتهم كما بومان. تظهر اسم المتأثرين باليونانية لأول مرة في القرن الثاني قبل الميلاد قبل الحكم الروماني في فلسطين. شكلوا كونفدرالية قوية المنتشرة في جميع أنحاء لبنان. في القرن قبل الميلاد الأولى كان يحكم من قبل بطليموس ابن Mennaeus (حوالي 85-40 قبل الميلاد) ويقول سترابو بحوزته "Massyas والمناطق الجبلية في البلاد من Itureans" (الجغرافيا XVI.ii.10). دمرت بومبي العديد من معاقل محصنة وانخفاض المنطقة. ابنه Lysanius رثت الإمارة القبلية ويشار إلى ملك Itureans التي كتبها ديو كاسيوس (XLIX.32)؛ كان يحكم الإمارة حتى وفاته في 36 قبل الميلاد. في أوتوا بتحريض من مارك أنتوني أجزاء كبيرة لكليوباترا، وكلا بلوتارخ (أنتوني 36) وجوزيفوس (Antiq. XV.iv، 1-2) تؤكد ذلك.
والخلط بين تاريخ لاحق ولكن ربما كان تقسيمها إلى أربعة أجزاء. في 20 قبل الميلاد الممنوحة أوغسطس حكومة رباعية من Zenodorus، الذي كان خليفة لLysanius باعتبارها تابعة لكليوباترا، على هيرودس الكبير الذي تركها بدوره لابنه فيليب (جوزيفوس، النملة الخامس عشر. 10، 3) (انظر أيضا سوندرز، القاموس التفسيرى، الموضع المشار اليه آنفا.).
ومنحت حكومة رباعية تتمحور حول Abila من كلوديوس على هيرودس أغريباس الأول في 41 م (انظر أيضا جوزيفوس، Antiq. XIX.v.1 وXX.vii.1). Abila وضع 18 ميلا الرومانية من دمشق على الطريق إلى مصر الجديدة، وهو الآن قرية سوك على بردى والتي تقع على ما تبقى من المدينة القديمة. تحتوي المدينة على مكان قبر النبي هابيل، وبالتالي Abila أو أبيلين (Schurer، p.567).
ابن Lysanius بطليموس ليس Lysanius المشار إليها في لوقا وجوزيفوس. وهو Lysanius أصغر من ذلك بكثير أن يوسيفوس يشير إلى والأدلة الأثرية سواء في Abila (كوربوس Inscriptorium Graecarun 4521) ومصر الجديدة (4523) وقد تأكد الآن أن كلا من جوزيفوس ولوقا في اشارة الى هذا رئيس ربع الأصغر سنا الذين حكموا Abila قبل 47 م.
في 38 م تم الاستيلاء على أراضي Soemus من Itureans التي كتبها كاليجولا وأدرجت في وقت لاحق إلى محافظة سورية.
وتعتبر سوندرز أنه يشتملون على المنطقة الشمالية أدناه مصر الجديدة لاودكية، والتي كانت حكومة رباعية من أركا (سوندرز، المرجع نفسه).
الحدود الجنوبية للأراضي فيليب استبعاد أيضا مدن بصرى وسلخة، جنوب حوران، كما لدينا نقوش وضع ملوك الأنباط ملخس والحارث عليها. ومع ذلك، من نقش الآرامية يقول Schurer أن Hebran على المنحدر الجنوبي من حوران ينتمي إلى فيليب (مرجع سابق، ص 338 ن.).
تنص على ويكيبيديا أن
Itureans هي الأولى التي ذكرها Eupolemus - واحدة من القبائل التي غزاها ديفيد ( يوسابيوس ، Præparatio Evangelica، والتاسع 30) - وبعد ذلك سترابو ، بليني الأكبر ، جوزيفوس ، وغيرها، وبعضهم يسمي Itureans كما العرب وغيرهم كما السوريين . كانت تعرف أنها ل الرومان كشعب المفترسة ( شيشرون ، Philippics، ب. 112)، وكانت موضع تقدير من قبلهم لمهاراتهم كبيرة في الرماية ( قيصر ، اللجوء إلى الحرب الإفريقي، 20).
التي كانت يطوريين في منطقة جبل لبنان ما يؤكده نقشا من حوالي سنة 6 م (التقويم الفلكي Epigraphica، 1881، ص. 537-542)، والتي س أشكال Aemilius سكوندس تتعلق انه تم ارساله من قبل كيرينيوس ضد Itureans في جبل لبنان. في 38 كاليجولا أعطى يطوريين إلى بعض Soemus ، الذي دعا إليه ديو كاسيوس (دورته التاسعة والخمسين. 12) و تاسيتوس (23 حوليات، والثاني عشر.) "ملك Itureans." بعد وفاة Soemus ( 49 تأسست) مملكته في محافظة سوريا (تاسيتوس، قانون العمل). بعد هذا التأسيس في Itureans مفروشة جنود للجيش الروماني. والتقى التسميات "علاء أولا أوغستا Ituræorum" و "Cohors أولا أوغستا Ituræorum" مع في النقوش (التقويم الفلكي Epigraphica، 1884، ص. 194).
هيرودس الكبير استقر اليهود من بابل في Batanea (Schurer، الموضع المشار اليه آنفا، ص. 337-338) والسكان في هذه المناطق من Batanea، Trachonitis، Auranitis، Gaulanitis، Panias وأيضا، كما يقول لوقا، يطوريين (لوقا. 3: 1) وخليط من التسوية إعادة اليهود، YDNA K2 ترشيش الفينيقيين والدروز واليونانيين والسوريين والعرب. قد يشير إلى اسم Massyas أيضا قبيلة عربية أو سورية أخرى.
يتم وضع الفعلي تفكك منطقة Itureans التي كتبها Schurer حيث الأرجح في حاكمية كيرينيوس عندما قام له praefectus س Aemelius سكوندس حملة عسكرية ضد Itureans (Schurer، الموضع المشار اليه آنفا، ص. 569).
بالتأكيد تحت كلوديوس وجود ممالك شالسيس ويطوريين جنبا إلى جنب. في 38 م وضعت كاليجولا وItureans تحت Soaemus الذي توفي في 49 م، وأدرجت في Itureans في سوريا. كانت هكذا السوريين مركب من الإسماعيليين وAramites الذين ليسوا من نسل إبراهيم ودول أخرى.
ثم رفع الرومان المساعدين من Itureans مرة واحدة كانت في سوريا، وزملائهم والفرسان خدم في جميع أنحاء الإمبراطورية.
نافيش (الروح؛ إنه مساند، ينعش نفسه، أو مساند)
السجلات ISBE نافيش كابن ال 11 من إسماعيل ورئيس أمير القبيلة العربية التي انحدرت منه. هزم قبيلة من القبائل الإسرائيلية شرق الأردن، وأخذت الناجين أسيرا. أصبح بعض العبيد معبد وترد بين العائلات التي عادت من المنفى (عزرا 2:50؛ نحميا 7:52).
ويمكن اعتبار هذه القبيلة كجزء من يهوذا اليوم.
Ked'emah (شرقية، القديمة، لأول مرة)
يتم التعرف عليهم كما القدمونيين، أي شعب من الشرق، المدرجة مع القينيين وKenizzites أدوم. يتم التعامل كما أنها في مكان آخر في الصحف التعامل مع أدوم وغيرهم من أبناء إبراهيم.
الزواج أدوم
سفر التكوين 36: 2-3 عيسو أخذ زوجاته من الكنعانيين: اده ابنة ايلون الحثي، Oholiba'mah ابنة عانة ابن Zib'eon الحوي، 3 وBas'emath، ابنة Ish'mael، فإن شقيقة Neba'ioth.
إرميا، الفصول 40 و 41 تذكر Ish'mael ابن Nethani'ah، لكنه لم يناقش إسماعيل هنا.
وهكذا حددنا أبناء إسماعيل وحركاتهم المختلفة والأماكن المحتملة لإقامتهم. وقد نقلها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم، ولكن يمكن التعرف عليهم من قبل YDNA بهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نسل إبراهيم إسماعيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى عـرب الامـارات أون لايـن :: -:::: منتدى تاريخ الجزيرة العربية ::::- :: منتدى السيرة والتاريخ والأنساب-
انتقل الى: